أخبار عاجلة
بين حضارة المغرب وثقافته، سعد رمضان واعر بأعلى المعايير

بين حضارة المغرب وثقافته، سعد رمضان واعر بأعلى المعايير

رأي بتجــــــــــــــــرد – خــاص: لم يبتعد عن حياة النجومية التي يعيشها مطلق فنان حول العالم، تنقل في شوارع دولة يحلّ عليها ضيفاً لإحياء إحدى الحفلات ومن قلب شوارعها ووسط حضارتها العريقة أطلق النجم اللبناني سعد رمضان فيديو كليبه الجديد من المملكة المغربية.

بين الأحياء البسيطة والأسواق الشعبية التي تعكس طيبة الشعب المغربي وأصالة أبناء البلد تنقل ومن مكان لآخر إلتقى بمعجاته ومحبّيه الذين ومن كافّة الفئات العمرية تهافتوا إليه لإلتقاط الصور التذكارية إلى جانبه، كاميرا المخرج وليد ناصيف رافقت سعد رمضان ورصدت أجمل المشاهد التي عكست طبيعة البلد والثقافة المغربية بأكثر اللقطات عفويةً وقرباً من شخصية سعد.

الاغنية من كلمات مصعب العنيزي، الحان رضوان الديري وتوزيع محمد علي يقدّم بها سعد رمضان للمرّة الأولى اللهجة المغربية في عمل خاص حقق ومنذ الأيام الأولى على إتاحة الإستماع إليه رواجاً كبيراً وأرقاماً إلكترونية لا يستهان بها.

بتجــــــــــــــــــــــرد، سعد رمضان طرح أجمل عمل مغربي من فنان عربي (غير مغربي) حتى يومنا هذا ونجح بالصوت والصورة في “واعرة” بتقديم هذا اللون العريق على طريقته الخاصة محافظاً على ثقافة البلد وتقاليده وبمعايير عالية المستوى.

لمشاهدة فيديو كليب “واعرة” من هنا

إلى الأعلى