أخبار عاجلة
مربية أنجلينا تكشف حقائق غامضة عن طفولتها وما علاقة براد؟

مربية أنجلينا تكشف حقائق غامضة عن طفولتها وما علاقة براد؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: لا تزال قضيّة إنفصال النجمة العالمية أنجلينا جولي عن زوجها النجم العالمي براد بيت الشغل الشاغل للصحافة والمواقع العالمية.

وقد إستطاع موقع “ديلي ميل” العالمي خلال الساعات الماضية أن يحصل على تصريح خاص من كريسان موريل مربية أنجلينا جولي السابقة والتي كشفت تفاصيل عن طفولة الأخيرة وقالت: “عرفت أنجلينا منذ أن كان عمرها 3 سنوات، وقد عاشت طفولة مضطربة بسبب انفصال والديها وهي في عمر السنتين، ورفضت والدتها أن يراها والدها وشوهت صورته أمامها”.

وتابعت: “يبدو أن أنجلينا تكرر نفس السيناريو دون أن تدري بسبب الإساءة العلنية التي توجهها لزوجها، ومنعه من رؤية أطفاله، ويجب عليها ألا تقع في نفس خطأ والدتها”.

وأضافت: “أنجلينا تستخدم الأطفال كسلاح تهدد به براد، حيث تطالب بحضانة منفصلة، مثلما فعلت والدتها مع والدها لعشرات السنوات”.

تصريحات كريسان موريل ألقت وبحسب العديد من المواقع العالمية الضوء على الوضع النفسي الذي تعاني منه أنجلينا جولي منذ فترة ودفعها للإنفصال عن براد بيت بهذا الأسلوب إنتقاماً لطفولتها التي كانت صعبة للغاية وهو ما دفع كثر للتعاطف مع براد الذي وبذلك يكون قد وقع ضحية لماضيها.

إلى الأعلى