أخبار عاجلة
كلماته لا ترحم… يوسف الخال يقطع الشكّ باليقين

كلماته لا ترحم… يوسف الخال يقطع الشكّ باليقين

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــرد: ينفرد النجم اللبناني يوسف الخال بأسلوب خاص في التعبير عن آرائه بمختلف الميادين، فشيخ الدراما اللبنانية إتّخذ ومنذ إطلالته الأولى عبر موقع التغريدات القصيرة الأوّل في العالم تويتر مسلكاً مميّزاً ولم يكترث يوماً إن كان يسير به عكس التيار أو معه طالما هو مقتنع بوجهات نظره.

أفكار يوسف الخال لا تقتصر على الفنّ، الجمال، الدراما والشعر وحسب بل تتعدّها إلى فكر عميق في الأوضاع الإجتماعية والسياسية المسيطرة على المنطقة، وفي هذا المجال كلمات “الشيخ” لا ترحم خاصةً في ما يخصّ “لبنان” وبحريّة يقول الأمور على حالها دون تلطيف أو تجميل.

مؤخراً وبصراحته المعتادة وشفافيته الصارمة ردّ يوسف الخال على كل الأصوات المنادية بحلول للأزمة التي يعاني منها لبنان منذ سنوات، يوسف قطع الشكّ باليقين وبدون إطالة إختصر الموضوع وأكّد أن الحلّ من وجهة نظره ونظر معظم اللبنانيين يكون يتغيير الطبقة الحاكمة وقال: “الحل بلبنان مش السَلّة.. الحلّ بلبنان تحلّ هالشِلّة..”. يوسف الخال وقبل أيام كان له أيضاً رأياً خاصاً بملف رئاسة الجمهورية اللبنانية حيث إعتبر أن لبنان بحاجة لقائد لديه عقل فنّان وقلب أُم وشكل صخرة.

تعليقات يوسف الخال وتغريداته تحقق يومياً إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ونشطاء الإنترنت الذي يوافقونه الرأي في أغلب الأحيان فيتصدّر معهم صفحات الأكثر إنتشاراً وتداولاً.

إلى الأعلى