أخبار عاجلة
بعد إنتشار خبر إحتجازه في مصر هذا ما حصل مع وائل جسار

بعد إنتشار خبر إحتجازه في مصر هذا ما حصل مع وائل جسار

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: بعد إنتشار خبر إحتجازه في مطار القاهرة لحيازته مبلغ 50 ألف دولار أمريكي إثر إحيائه حفلاً غنائياً في الإسكندرية صرح النجم اللبناني وائل جسار أنه لا توجد أزمة ولا احتجاز من الأساس وما حدث مجرد سوء تفاهم وعدم معرفة بالقانون المصري، وهو ما تفهمته وتفهمه رجال القانون المحترمين مشيراً أنه لا يوجد أى مشكلة على الإطلاق حاليا.

وكان الفنان المصري ونقيب المهن الموسيقية هاني شاكر قد انهى المشكلة التي تعرض لها وائل جسار أثناء تواجده فى مطار القاهرة الدولي اليوم، متجها إلى بيروت، بعد أن تم إيقافه من قبل سلطات المطار، وبحوزته مبلغ 50 ألف دولار، وهو ما يخالف القانون المصري.

هاني شاكر أجرى عدة اتصالات بطرفي الأزمة، واتفق على إنهاء الأمور بسداد نسبة من المبلغ المضبوط حسب ما ينص القانون المصري ووافق وائل جسار على اقتراحه، وتم التصالح بعدها وإنهاء الأزمة.

نفيد بالذكر أن قانون رقم 8 لسنة 2013 ينصّ بتعديل بعض أحكام قانون البنك المركزي والجهاز المصرفي والنقد بشأن القيمة النقدية المسموح باصطحابها للمسافرين القادمين إلى مصر والمغادرين لأراضيها، على أنه يسمح للراكب عند المغادرة أو الوصول بحمل مبلغ لا يزيد عن الـ10 آلاف دولار أمريكي أو ما يعادلها بعملات أخرى، كما يسمح بحمل نقد مصري في حدود 5000 جنيه مصري ويحظر ما زاد عن ذلك.

وائل جسار وخلال زيارته القصيرة لمصر بخلال 72 ساعة سجل أغنية جديدة هدية لأم الدنيا بعنوان “بحبك يا مصر”، ويدور موضوعها عن التفاؤل بمستقبل مصر والحث على العمل وبث الأمل، والأغنية كتب كلماتها الشاعر الغنائي محمد رفاعي ولحنها الفنان الكبير وليد سعد من توزيع المايسترو عادل عايش.

إلى الأعلى