أخبار عاجلة
أصالة: “بكيت أكثر من ألف مرّة ووطني أنا أحميه”

أصالة: “بكيت أكثر من ألف مرّة ووطني أنا أحميه”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: عقب طرح أغنيتها الجديدة التي خصّت بها بلدها سوريا والأصداء الإيجابية التي تلقّتها من النقاد والجمهور عبر مواقع التواصل الإجتماعي، كشفت النجمة السورية أصالة نصري كواليس تسجيل العمل.

أصالة كشفت أنها بكت أكثر من ألف مرّة أثناء تسجيل العمل وأكّدت من خلاله أن صوتها سلاحها وضميرها موقفها مشدّدةً أن وطنها يسكنها فقالت: “بكيت فيها وأنا أغنّيها أكثر من ألف مرّه ، وقفت كثيراً عند تسجيلها وعدت لداخل الاستوديو لمرّات عديده ، وفي كلّ مرّة أسمعها يقع قلبي ويعلو صوت ضرباته وأشعر أنّي واحدة أخرى غير التي غنّت ، واحده خُلقت فقط لتستمع لهذه الأغنيه ، هذا هو حالي هذه الأيّام ، أفخر بهذا العمل وأنا واحده من صنّاعه وأرجو من الله أن يهبها سحراً لتصبح يداً تنتشل طفلاً تُعين أمّاً تواسي رجال لم يعد لهم قدرة على الصبر ، صوتي سلاحي ، وضميري موقفي ، ووطني يسكنني فإن لم يقوى على أماني أنا أحميه … عيش سكّر وطن هديّتي لي في هذا العيد”.

نفيد بالذكر أن العمل الذي قدّمته أصالة حمل عنوان “عيش سكّر وطن” وهو من كلمات د. محمود طلعت، الحان ايهاب عبد الواحد وتوزيع موسيقى نادر حمدي وقد حمل توقيع زوجها المخرج المصري طارق العريان بفكرة جميلة جداً تعبّر عن رؤية فنيّة عميقة وتحمل معاني كثيرة بصورة بسيطة بعيدة عن كل أنواع التكلّف.

Loading...
إلى الأعلى