أخبار عاجلة
أصالة للعريان في عيد ميلاده:”معك ولدت من جديد”

أصالة للعريان في عيد ميلاده:”معك ولدت من جديد”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: على طريقتها الخاصة عايدت النجمة السورية أصالة نصري زوجها المخرج المصري طارق العريان عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

أصالة تغزّلت بالعريان بمناسبة عيد ميلاده، مشيرةً أنها معه ولدت من جديد وبدأت رحلة لم تكن تحلم حتى بها معتبرةً أنه يخاف عليها ويوجهها كما يفعل الأب مع إبنته فكتبت: “معك ولدت من جديد، وبدأت رحلة لم أكن قد حلمت بها ، أنت أبى الذي لاييئس من توجيهى والذى يرى كل ما أفعله جميلاً وأبي الذى يخاف علي من الناس ومن الطريق ومن ردود أفعال الآخرين على كل أشكال اندفاعى”.

وتابعت معبّرةً عن عمق العلاقة التي تجعها به فكتبت : “أنت صديقي الذي أختلف معه كل يوم وإبنى الذي لاغنى لى عنه ، نمرّ أحياناً قرب مفترق طريق ونكاد نفترق إلّا أنّنا لانتعب من المحاولات مجدّداً، ليس بسبب أبناءنا بل لأنّنا أصبحنا معتمدين فى المشاركة حتى على استنشاق الهواء”.

وختمت: “أنت باختصار النبيل الذي لم أرى له مثيل، الطموح الذي يبدأ كلّ عمل وكأنّه بداية مشواره، الكريم الخلوق الهادئ الطيّب، أحبّ زوجي لدرجة أنَّني فى عزّ خلافنا أخاف عليه من أن يحزن، وأتحوّل لأكون ضدّي أنا، وذلك ليس لأَنَّنِي مُحبّة وعاشقة بل لأنّه يستحق، كل عام وأنت بألف خير يا أنا كما أتمنّى أن أكون”.

 

Loading...
إلى الأعلى