أخبار عاجلة
عامر زيان تعليقاً على الإنتقادات: “ما بعمري ردّيت ولا بعمري رح ردّ”

عامر زيان تعليقاً على الإنتقادات: “ما بعمري ردّيت ولا بعمري رح ردّ”

خــاص بتجـــــــــــــــــــــــــــــــرد: أطلق النجم اللبناني عامر زيان عمله المصوّر الجديد “شو هالجسد” عبر الفضائيات العربية وقناته الخاصة على يوتيوب قبل أسبوع من اليوم، وخلال الأيام الماضية حقق الفيديو أكثر من ربع مليون مشاهدة إلكترونياً ورافقه سيل من التعليقات عبر الصفحات الإجتماعية منها الإيجابية وغيرها السلبية.

عامر المقلّ بإطلالاته الإعلامية تابع طرح عمله عبر صفحات التواصل الإجتماعي، وللوقوف أكثر عند رأيه بالتعليقات التي أحاطت بالعمل إتصلنا به وكان لنا معه هذا الحوار المقتضب…

عامر طرحت فيديو كليب “شو هالجسد” قبل أيام، ما الجديد الذي قدّمته فيه؟

في هذا العمل بالتحديد لم أبحث عن أفكار غريبة ومواضيع عميقة (الأغنية ما بتحمل أكتر من يللي صورناه)، الأغنية بسيطة وقريبة من أي شاب يعيش حياته بعفوية في أيامنا هذه. طلبت من المخرج زياد خوري أن أظهر على طبيعتي دون تكلّف وهو ما قمنا بتنفيذه.

البعض إتّهمك بالجرأة الزائدة في طرح موضوع العمل والمشاهد التي عرضت في الكليب؟

أنا من روّاد أهم المنتجعات البحرية في لبنان ومختلف دول العالم، لم أشاهد في عملي أكثر من ما أشاهده على الشاطئ يومياً، نحن نعيش في هذا العصر وفي هذا الجيل والإنغلاق أصبح من الماضي، يقولون أنني قدّمت عملاً جريئاً وفي الوقت عينه يتساءلون عن الجديد في مشاهد الكليب التي إعترفوا أنهم يشاهدونها على الشاطئ يومياً، فما هذا التناقد؟

كيف يردّ عامر زيان على الإنتقادات اليوم؟

“ما بعمري ردّيت ولا بعمري رح ردّ” أنا سعيد بالأصداء التي وصلتني عن العمل وإنشغالي بالتعليقات الإيجابية لا يترك لي وقتاً لمتابعة ما هو سلبي من حولي، وأعد الجمهور بأعمال مميّزة ستلحق بكليب “شو هالجسد” ومنها فيديو كليب “محتاجي علاقة” الذي قمت بتصويره في العديد من المناطق الفرنسية وألبومي الجديد الذي بدأت وضع صوتي على أغنياته.

فيديو كليب “شو هالجسد”:

إلى الأعلى