أخبار عاجلة
طليق أصالة بتصريحات ناريّة: سأجري فحص الـDNA لإبني!

طليق أصالة بتصريحات ناريّة: سأجري فحص الـDNA لإبني!

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــــــــرد: يبدو أن الأزمات المتكرّرة بين النجمة السورية أصالة نصري وزوجها السابق أيمن الذهبي ستشتعل إعلامياً مرّة جديدة.

فبعد التصريحات المتضاربة التي خرج به الطرفان خلال السنوات الماضية، فجّر الذهبي مفاجأة من العيار الثقيل حيث أكّد أنه سيقوم بالفحوصات اللازمة للتأكّد من أبوّته لنجله خالد.

أيمن الذهبي قال في تصريحاته الأخيرة: “انا أتّخذ كافة التدابير لإجراء فحص الـ DNA لـ خالد كي أتأكد أنه ابني لأن أمّه تصرّ على أنه ليس ولدي، وهي تتحدّاني في السر والعلن وأنا لا أخطف أولاد الناس”. وأضاف: “إن كان خالد ليس من لحمي ودمي فيكون ما قالته أصالة صحيحاً ومن حقّها أن تسمّي ابنها على اسم من تشاء، وأن تحرمني حقاً ما هو ليس لي بالأساس”.

وتابع الذهبي: “أما إذا تبيّن لي بعد الفحوصات أن خالد من صلبي وهو ابني، فسأنتقل بعدها إلى اتخاذ تدابير أخرى عبر المحاكم والقضاء وعبر محكمة الشعب أي الرأي العام، ولن أحتفظ بسر بعد الآن مهما كانت النتائج المترتّبة عليه”.

نأسف للحالة التي وصل إليها أيمن الذهبي وأصالة، فمهما وسعت دائرة الخلافات بينها من المعيب أن تخرج إلى العلن بهذا الأسلوب الذي لن تكون نتائجه إلاّ سلبية على أولادهما ومستقبلهم.

إلى الأعلى