أخبار عاجلة
بعد التهديد و”الضجّة”، ميشال قزي يصيب بـ”معك يومين”

بعد التهديد و”الضجّة”، ميشال قزي يصيب بـ”معك يومين”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: بعد حملة دعائية واسعة وخطة تسويقية ذكية جداً لم يسبقه احد عليها بدأت باعلان عبر اثير الاذعات وذلك بمفاجأة شاب المستمعين وهو يقول لاحداهن”معك يومين” ويقفل الخط، وتبعهاVoice message  بصوته وصلت الى “واتس اب” الخاص بالصحفيين تسمي اسم الاعلامي او الاعلامية وتقول لهم “معك يومين”، ليتبين لاحقاً ان الاعلان ما هو إلا عنوان لعمله الجديد، طرح الفنان اللبناني ميشال قزي أغنيته عبر الراديو والأسواق الرقمية كافّة.

الأغنية حملت عنوان “معك يومين” من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صبّاغ، تتميّز بلونها الشعبي، شبابية وفيها الكثير من الحماس والفرح من جهة، ومن جهة اخرى رومنسية حيث يحاكي فيها “قزي” طيف حبيبته الغائبة عنه والتي لوعته في غيابها ويهددها بالعودة اليه “ندمانة”.

عودة ميشال قزي إلى الساحة الفنية تبدو هذه المرّة مختلفة، ولا شكّ أن العمل وكل ما أحاط به من ضجّة إعلامية يعتبر إضافة له فيصيب الهدف مباشرةً ويبشّر بمستقبل قريب ناجح يعوّض كل فترات غيابه.

نفيد بالذكر أن الأغنية من إنتاج شركة “99 Production” ومن المقرر تصويرها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة القريبة المقبلة.

إلى الأعلى