أخبار عاجلة
حسين الجسمي يغني العراق ويدعو للتفاؤل والفرح

حسين الجسمي يغني العراق ويدعو للتفاؤل والفرح

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: برؤية وتلحين الفنان الإماراتي حسين الجسمي، وبنظرة حب وتفاؤل لغدٍ مشرق فيه الأمل بكل جوانبه، دعى “السفير فوق العادة للنوايا الحسنة” الجمهور في الوطن العربي الى الوقوف بمحبة خالصة إلى جانب العراق والعراقيين في كل مكان، من خلال أغنية “كلنا العراق” التي حملت عبارات المحبة والشكر والتقدير متعاوناً بها مع الشاعر كاظم السعدي، وتنفيذ ومكساج وماسترينغ حسام كامل.

يقول الجسمي تعقيباً على الأغنية وبرسالة أطلقها في مقدّمة الفيديو الخاص بها: رؤيتي التي ترجمتها من أفكار ومشاعر عبر هذا العمل.. بهدف رؤية الإبتسامة والسعادة على وجوه كل أهلنا في العراق وخارجه.. شاركني بها كل أخواتي وأخواني في الوطن العربي بمحبة صادقة وعفوية.. إنها تحيتي الخاصة التي أطلقتها من كل مكان في وطننا العربي الذي أعتز بإنتمائي وولائي له.

ويحمل الفيديو كليب الخاص لأغنية “كلنا العراق” تفاعل واقعي حقيقي وعفوي من الجمهور العراقي الذي شارك في تنفيذه وتصويره في مناطق متعددة من محافظات ومدن وقرى العراق، وهو ما أضاف الكثير للهدف المرسوم للعمل بزرع البسمة والفرح في صفوف العراقيين، وذلك بالرؤية والتصوّر الذي أعدّه حسين الجسمي وقام بتنفيذه وتصويره وإخراجه العراقي علاء الأنصاري بمشاركة فريق عمل كبير.

هذا ومن المعروف عن حسين الجسمي تفاعله ومشاركته دائماً في الأعمال الوطنية والإنسانية، وتقديمها بشكل مختلف له أثر إيجابي ومؤثر، حيث يملك العديد من الأغنيات التي حققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور وحصدت أعلى الأرقاما والمشاهدات.

إلى الأعلى