أخبار عاجلة
إيهاب توفيق: عودتي زعلت ناس كتير وأعتذر من الجمهور

إيهاب توفيق: عودتي زعلت ناس كتير وأعتذر من الجمهور

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــرد: إعتذر الفنان المصري إيهاب توفيق من الجمهور الذي غضب من مشهد الفتاة التي ظهرت في فيديو كليبه الأخير “كل يوم يحلو” بملابس جريئة، حيث قال: اتفق مع الجمهور اللى انتقد الكليب واقولهم متزعلوش، وفى كليب آخر بيتذاع فى نفس القناة فية مشاهد مبتذله جدا.

وأضاف خلال لقائه في برنامج “العاشرة مساء” مع الإعلامي وائل الإبراشي على قناة دريم: الألبوم والكليب منذ نزوله وهو مستهدف لإخراج أي مشاكل لي، ونقول إن الكليب يتضمن ملابس سيئة للموديلز به، وملابس الموديلز فى الكليب لست مسئول عنها”.

من جانب آخر، أكد ايهاب توفيق، ان هناك حالة تصيد له بعد طرح كليبه الجديد “كل يوم حلو”، وأنه يتم تقديم شكاوى كل فترة ضده، بعدما اتهمه البعض بسرقة الفكرة، والشركة أوقفته لأنهم أخذوا في أول نص دقيقة من الكليب اغنيته “سحراني” و”تترجي فيا”، من خلال الموديل التي تظهر وهي تسمع الأغاني.

وأضاف: لم أكن بعيدا عن الوسط وإنما عن الحروب فيه، وعودتي زعلت ناس كتير، وهذا من قبل مطربين لأن عودتي تهددهم في شغلهم والمستوى الذي يقدموه. وتابع قائلا: رغم كل هذه الأحقاد والأشياء السيئة التي تدور حولي أنا أخدتها في مصلحتي لا اسأل ولا أرد على أحد، ولا أدخل في حروب مع أحد، واللي بيحبني وقف جنبي.

إلى الأعلى