أخبار عاجلة
جوزيف عطية يكشف سرّ اللحظات الأخيرة

جوزيف عطية يكشف سرّ اللحظات الأخيرة

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: يلمس الفنان عادةً نجاحه من خلال الحفلات التي يحييها ويلتقي فيها الجمهور ومحبّيه، وقد تكون المناسبات الخاصة أو الأعراس الحفلات الأكثر تأثيراً حيث يعود إختيار أي فنان للجمهور مباشرةً فيسعون لحضوره والإحتفال معهم بأجمل وأهم مناسباتهم.

جوزيف عطية من الفنانين اللبنانيين الأكثر إحياءاً للأعراس والأفراح، فيشارك الجمهور ومحبّيه لحظاتهم المميّزة ويزيدها بحضوره ألقاً وجمالاً.

ووسط كل المناسبات التي يحييها وجدوله الصيفي المزدحم بالحفلات والمهرجانات، عبّر جوزيف عطية عن المشاعر التي تنتابه قبل دخوله أي حفل زفاف لإحيائه وكشف عن السرّ الذي يجمع بينه وبين المسرح في هذه اللحظات، مؤكداً أنه يلجأ للصلاة داعياً للعروسين بالسعادة فكتب عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي كافّة: “كلّ مرّة قبل ما أدخل عا عرس وفرح.. بصلّي. مش لأنو طالع عالمسرح.. بس كرمال هالشّخصين، تا عمرهن ل جايي يكون أبيض متل هالليلة…. وإيدين زغارن تغمرهن Each time before singing in a wedding.. I pray, not because I’m going on stage.. but for those two people, so they have a future full of love and happiness..”.

رسائل كثيرة تحملها كلمات جوزيف عطية وجوانب عديدة تساهم مواقع التواصل الإجتماعي بكشفها يومياً في شخصيته وهو ما أجمع عليه روّاد الإنترنت ونشطاء صفحاته من خلال تعليقاتهم التي عبّروا فيها عن محبّتهم له وتقديرهم لأسلوب تفكيره وتعاطيه مع الأمور.

إلى الأعلى