أخبار عاجلة
نوال الزغبي ذهبية بأربعة إطلالات والكويتي عيسى المرزوق يودّع زملائه في البرايم الرابع من ستار أكاديمي

نوال الزغبي ذهبية بأربعة إطلالات والكويتي عيسى المرزوق يودّع زملائه في البرايم الرابع من ستار أكاديمي

إنتظر الجمهور العربي البرايم الرابع من برنامج إكتشاف المواهب “ستار أكاديمي” بموسمه التاسع حيث حدّد مصير ثلاث طلاب وضعتهم اللّجنة المؤلفة من أساتذة الأكاديمية في مرحلة الخطر بعد التقييم الخاص بالإمتحان الأسبوعي، وقد إستضاف البرنامج النجمة الذهبية نوال الزغبي التي تألّقت كعادتها وأبهرت الحضور بإطلالتها.

فيما يخصّ الطلاب، لا شكّ أن إطلالاتهم خلال البرايم الرابع إختلفت عنها في البرايمات السابقة، فظهر تحسن ملحوظ في أدائهم وحركاتهم على المسرح.

 بدأت الحلقة بلفتة تكريمية للفنان اللبناني العملاق وديع الصافي الذي غاب عنا وعن الفن العربي منذ ايام قليلة. وبإطلالتها المبهرة بالأسود أطلت نوال الزغبي على المسرح مع الطلاب لتقدم أغنية “سيجنا لبنان” لوديع الصافي، وعبرت بعدها عن حزنها على رحيل الصافي كما وأكدت أن الخسارة ليست للبنان فقط بل للعالم العربي كله، و”الصافي مدرسة بفنه واخلاقه وتواضه”. وطلبت من الطلاب أن يتعلموا من الصافي التواضع والفن والأخلاق.

starac2

أمّا الإطلالة الثانية فكانت مميزة لنوال الزغبي بأغنية “بعينك” والتي شاركتها بها المشتركة رنا من مصر، وتألّقت نوال بـ Short باللّون الأزرق. و”غريبة هالدني” كانت الأغنية الثالثة التي قدمتها الزغبي مع المشتركة اللبنانية ماريا حيث ظهرت نوال بفستان اسود قصير بدت به بكامل أناقتها فأشعلت الحضور وقلبت المسرح رأساً على عقب، ونادى بإسمها محبّيها الذين حضروا السهرة من كافة المناطق اللبنانية والبلدان العربية منذ لحظة إعتلائها المسرح في الأغنيتين وحتى مغادرتها.

أما الإطلالة الأخيرة للذهبية نوال الزغبي كانت بفستان أصفر طويل فأدت أغنيتها العراقية الأخيرة “غازلني” رافقها فيها مجموعة من الراقصين ضمن وصلة إستعراضية مميزة، في نهايتها تمنت نوال للطلاب التوفيق مثنية على مشاركتهم في البرنامج الذي ستؤمن لهم النجاح الأكيد والنجومية في حال أدركوا طريقة العمل الصحيحة.

nawal1

وفي ما يخصّ الـTop 5، إستطاعت اللبنانية ماريا الدذول الى المرتبة الخامسة بعد ما كانت نومينيه الأسبوع الماضي، أمّا في المرتبة الرابع فكان زكي شريف من لبنان الذي أظهر أيضاً تقدّماً ملحوظاً. وتراجع عبدالله من المرتبة الأولى إلى المرتبة الثالثة. والمرتبة الثانية كانت للمشترك الأردني مصعب.
أما المرتبة الأولى فكانت من نصيب الطالبة رنا من مصر.

أما مقدّمة البرنامج الإعلامية هيلدا خليفة، فتميّزت وكعادتها على المسرح، فوحدها بين مقدمات برامج مثيلة تتمكن من إنقاذ الموقف لو مهما بلغت صعوبته فلعبة الـ Live لعبتها وستار أكاديمي قد يتخلى عن العديد من أركانه الأساسية وينجح لكن دون هيلدا كان ليفقد بريقاً تفرضه بوجودها على المسرح نظراً لمهارتها وخبرتها الطويلة.

starac1

في ختام البرايم تمّ الإعلان عن النتائج حيث نال المشترك المصري طاهر أعلى نسبة تصويت وإنضم إلى زملائه، أمّا الطلاب فإختروا نور من سوريا ليعود معهم الى الاكاديمية الليلة وبالتالي ودّعوا عيسى من الكويت.

في الختام، لا يسعنا القول سوى أن الطلاب يظهرون  تقدماً ملحوظاً مع نهاية كل أسبوع، لكن حبّاً منا للبرنامج نعيد ونشدّد يأن هندسة الصوت المعتمدة تشكل عائقاً كبيراً بين أصوات المشتركين وأذن الجماهير ولابدّ تصحيح هذا العطل التقني بأسرع وقت.

starac3

Loading...
إلى الأعلى