أخبار عاجلة
فيفيان مراد تحتفل بعيد ميلادها وبإطلاق كليب “مصر عظيمة”!

فيفيان مراد تحتفل بعيد ميلادها وبإطلاق كليب “مصر عظيمة”!

عن المكتب الإعلامي – بيروت: أطلقت النجمة فيفيان مراد الفيديو كليب الخاص لأغنية “مصر عظيمة” من إخراج المبدع فادي حداد وانتاج شركة لايف ستايلز ستوديوز ضمن باقة الأعمال التي أصدرتها الشركة بمناسبة عيد الفطر السعيد.

الجمهور المصري كان في انتظار فيديو كليب أغنية “مصر عظيمة” التي لاقت رواجاً كبيراً في الأسابيع الماضية خصوصاً ان العمل حمل بصوت فيفيان الدافئ مشاعر من الفرح والأمل والحب للمصريين. ومن استمع تخيًل روعة وجمال مصر واستطاع ان يشعر بدفئ ماء النيل بروعة الأداء الذي قدمته فيفيان.

جاء الفيديو الكليب الخاص لهذه الأغنية مرآة لانتاج مميز وتقنية تصويرية عالية ينقلنا الى اجمل المنتجعات السياحية المصرية في شرم الشيخ ومنطقة راس محمد اضافة لعرض عدد من النشطات السياحية وقد اختارت فيفان مراد وشركة لايف ستايلز ستوديوز ان تقدم هذه التحية الصادقة لأم الدنيا  تزامنا” مع دعم هذا العمل المصور بشكل مكثف في مصر  لتصل هذه التحية والأغنية الى كل مستمع مصري وتزرع في قلبه الفخر والأمل والسعادة. وقد تم  إظهار اكبر قدر ممكن من الأماكن السياحية الجميلة الغير تقليدية بهدف دعم السياحة في مصر وتشجيع  كل من احب هذه الأماكن في الفيديو كليب الى زيارتها.

فيفيان مراد أطلت بمنتهى التألق والرقي والإشراق في هذا العمل بعدّة لوكات جميلة.

أغنية مصر عظيمة إنتاج LifeStylez Studios ،كلمات هاني صارو، ألحان ميدين، توزيع ميكساج وماستر أحمد عبد السلام.

هذا وقد إحتفلت فيفيان بإطلاق الكليب وبعيد ميلادها مع محبّيها الّذين أشعلوا مواقع التواصل الإجتماعي إحتفالاً من خلال مجموعة كبيرة من أجمل الرسائل والتصميمات التي تمت مشاركتها.

إلى الأعلى