أخبار عاجلة
محمد رمضان يرفض مقارنته بـ”الزعيم” وهذا ما طلبه

محمد رمضان يرفض مقارنته بـ”الزعيم” وهذا ما طلبه

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: في تصريحاته الأخير عبر مواقع التواصل الإجتماعي رفض الممثل المصري محمد رمضان مقارنته بأي شكل من الأشكال مع الزعيم عادل إمام.

وفي التفاصيل وعبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك العالمي رفض أدان رمضان أحد التقارير التي نشرت وحملت عنوان “الأسطورة” يهزم “الزعيم” وكتب: “لماذا المقارنات والتوريط؟! ارجوكم لا تدخلوني في عداوات مع جمهور عريض.. فأنا مازالت في بداية طريقي.. عمري ٢٨ عام وعمري الفني لا يتجاوز الـ ٩سنوات.. وإن كنت شيء فذلك بفضل الله أولا ثم هذا الجيل من العمالقة”.

وتابع: “حبيت هذه المهنة وعشقتها من خلالهم.. الزعيم عادل إمام والساحر محمود عبد العزيز والإمبراطور أحمد زكي وأستاذ نور الشريف وأستاذ يحيى الفخراني وغيرهم”.

وختم قائلا: “أنا واحد من جمهور هؤلاء.. أن أردتم مساعدتي حقا، ادعموني بلا خلق عداوات”.

نفيد بالذكر أن عادل إمام قدم خلال رمضان 2016 مسلسل “مأمون وشركاه” وشارك فيه عدد كبير من الفنانين منهم لبلبة، خالد سليم، مصطفى فهمي، كمال أبو رية، أحمد فؤاد سليم، تامر هجرس،وحمزة العيلي، ريم مصطفى، من تأليف يوسف معاطي، وإنتاج تامر مرسي، وإخراج رامي إمام، أما محمد رمضان فقدم في رمضان مسلسل “الأسطورة” من تأليف محمد عبد المعطي، ومن إخراج محمد سامي، وشاركه في بطولته فردوس عبد الحميد، روجينا، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، هادي الجيار وياسمين صبري.

إلى الأعلى