أخبار عاجلة
محمد رمضان يسجّل عتبه على الصحافة المصرية

محمد رمضان يسجّل عتبه على الصحافة المصرية

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــرد: بعد الهجوم على مسلسله الجديد “الاسطورة” والسخرية من الأداء المفتعل و المبالغ فيه، وجه الممثل المصري النجم محمد رمضان رسالة للصحافة المصرية عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك حملت عتباً من التركيز على الأخبار السيئة فقط عن العمل.

محمد رمضان قال في الرسالة التي نشرها: “في كل ظهور إعلامي لي .. لا أنكر دور الصحافة المصرية في مساندتي منذ البداية حتى الآن .. دائماً اذكر ان في اول مسلسل قدمته عام 2005 اسمي لم يكتب في التتر سهواً .. والصحفيون هم من بحثوا لمعرفة اسمي واشادوا بي في صحفهم .. واعتبر ان الصحافة هي الضمير الفني للممثل .. وأحب ان اكون دائماً متصالح معها”.

واضاف رمضان: “ولذلك أحزنني تجاهلكم لرد فعل الشارع المصري والعربي الملحوظ بعد عرض سبع حلقات فقط من مسلسل ‫الاسطورة‬ والاكتفاء بالاخبار السلبية عنه .. وللعلم هذا لن يؤثر على نجاح المسلسل ولا شعبيتي ولا نجاحي في شيء لان ذلك بيد الله وحده .. ولكن هذا عتاب لكيان احبه واحترمه وأقدره وهو ‫#‏الصحافة المصرية‬”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “الأسطورة” يشارك في بطولته إلى جانب محمد رمضان كل من فردوس عبد الحميد، روجينا، هادي الجيار، ياسمين صبري، مي عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله، ، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامي.

إلى الأعلى