أخبار عاجلة
شريهان أثنت على دور منى زكي والأخيرة: “رمضان من غيرك ناقصه”

شريهان أثنت على دور منى زكي والأخيرة: “رمضان من غيرك ناقصه”

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــــــرد: عبّرت الممثلة المصرية القديرة شريهان عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة منى زكي في مسلسل “أفراح القبة” والذي تشارك في بطولته إلى جانب عدد كبير من النجوم.

وكتبت شريهان موجهة كلامها إلى منى عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر: “أعلم أن شهادتي فيك يا حبيبتي الأغلى من غالية مجروحة، ولكنك حقا تبدعين، جميعكم في أفراح القبة مبدعون رائعون، شكرا محمد ياسين”.

من ناحيتها شكرت منى زكي شريهان على كلامها وأكّدت أنها تعجز دائماً عن إيصال كم الحب الذي تكنه لها، فكتبت: “دي أول مرة أبقى عايزة ألعن عجزي الدايم عن التعبير عن نفسي عشان نفسي أوصلك حبي ليكي أد إيه. بحبك موت أنتِ كبيرة قوي في عيني”. وتابعت معبّرةً عن إشتياقها لرؤية شريهان على الشاشات في رمضان، مشيرةً أن الشهر الفضيل ينقصه الكثير بغيابها، فكتبت: “رمضان من غيرك ناقصه حاجات كتير.. وحشتيني موت كفاية كدة”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “أفراح القبة” مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للأديب العالمي نجيب محفوظ، صدرت عام 1981، يبحث فيها عن “الكمال” والمدينة الفاضلة وهو من بطولة منى زكي وجمال سليمان وإياد نصار وصابرين وكندة علوش ورانيا يوسف وأحمد صلاح السعدني، إخراج محمد ياسين.

إلى الأعلى