أخبار عاجلة
الشناوي: محمد منير لا يجيد التمثيل

الشناوي: محمد منير لا يجيد التمثيل

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: وسط زحمة الأعمال الدرامية خلال سباق شهر رمضان المبارك تكثر الأراء والتعليقات حول المسلسلات وأداء الممثلين فيها، وقد كان لافتاً تصريح الناقد الفني المصري طارق الشناوي حول الفنان المصري الكبير محمد منير ورأيه بقدراته التمثيلية.

الشناوي وفي لقاء خاص له في برنامج “كلام في الفن” عبر فضائية الـCBC إعتبر أن محمد منير لا يملك موهبة التمثيل مشيراً أن ذلك لا يشكل عيباً بشخصيته الفنية وقال: “الفنان محمد عبد الوهاب رغم قيمته الفنية فلا يجيد التمثيل باحتراف”.

وأضاف الشناوي أن مسلسل “المغني” الذي يطلّ فيه محمد منير درامياً على الجمهور لا يعتبر فناً وقال: “المسلسل الذي يقدمه منير لا يعتبر فنا، لأنه يجسد خلال حلقات المسلسل شخصيته الحقيقية، ولا يجسد فيه شخصية أخرى نحكم من خلالها على أدائه التمثيلي”.

نفيد بالذكر أن مسلسل “المغني” من بطولة محمد منير، رانيا فريد شوقي، ساندي علي، مريهان حسين، جمال عبد الناصر، ويكتبه ورشة من المؤلفين الشباب ويتناول قسماً من حياة محمد منير والأحداث التي شهدتها مسيرته الفنية كما ويتخلل مجموعة كبيرة من الأغنيات الجديدة التي كتبت خصيصا للعمل.

إلى الأعلى