أخبار عاجلة
ماهر زين يستقبل الشهر الفضيل بـ الله مولانا

ماهر زين يستقبل الشهر الفضيل بـ الله مولانا

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: طرح الفنان ماهر زين، فيديو كليب أغنيته “الله يا مولانا” من ألبومه الجديد One عبر قناة Awakening Records الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

العمل تم تصويره في جنوب أفريقيا وقد تعمّد ماهر زين طرحه مع حلول شهر رمضان المبارك في رسالة للعالم أجمع بحسب ما ذكرت بعض المصادر المقرّبة منه.

ومن المعروف أن ماهر زين ومنذ إنطلاقته حقق نجاحات واسعة بدايةً مع ألبوم “الحمد لله” الذي طرحه عام 2009 وتعرف عليه به الجمهور في عالم الغناء الإسلامي، ومع بداية 2010 جذبت موسيقاه عددًا كبيرًا من الشباب في مصر والدول العربية وخاصةً في صفوف المسلمين في دول العالم فأصبح مع نهاية عام 2010 مشهورًا جدًا في ماليزيا والشرق الأوسط، وحقق ألبومه Thank You Allah 8 جوائز بلاتينية في “ماليزيا وارنر ميوزيك” كأكثر ألبوم مبيعاً وأيضًا حصل على جائزة بلاتين مزدوجة من شركة سوني ميوزيك الإندونيسية.

نفيد بالذكر أن عدد متابعي ماهر زين عبر موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وصل إلى أكثر من 26 مليون معجب، و1.4 مليون على التويتر و1.6 مليار على يوتيوب، وما زالت أرقامه فى ازدياد متواصل على الساحة الفنية الإسلامية والعربية.

إلى الأعلى