أخبار عاجلة
محمود عبد العزيز يوضّح تفاصيل إعتزاله

محمود عبد العزيز يوضّح تفاصيل إعتزاله

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: نفى الفنان المصري القدير محمود عبد العزيز إعتزاله بعد أن أثار جدلاً واسعاً في صفوف الجمهور وعبر المواقع الإلكترونية بتصريح خرج به عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حين قال: “رأس الغول آخر عمل ليا وهيتعرض في رمضان، أتمنى من ربنا إنه يعجبكم”.

محمود عبد العزيز ومن منبره الموثق رسمياً نفسه عاد وأوضح أنه قصد بتصيرحه القول بأن “رأس الغول” هو احدث مسلسلاته حيث كتب: “إنتو مسكتو في كلمة آخر؟ انا مش ح اعتزل. قصدي أحدث، اصبروا عليا شوية في تويتر لسه في الأول. راس الغول لا يمكن يعتزل”.

نفيد بالذكر أن محمود عبد العزيز إنضم مؤخراً إلى موقع التويتر، أمّا مسلسل رأس الغول” فيتولى بطولته إلى جانبه كل من ميرفت أمين، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، محمد شاهين، بيومي فؤاد، محمد الشقنقيري، محمد عادل، تأليف وائل حمدي، شريف بدر الدين، وإخراج أحمد سمير فرج، وتدور أحداثه في اطار درامي كوميدي، مليء بالإثارة حول أحد الأشخاص البارعين في أساليب النصب والاحتيال، والذي يظل مطارد من قبل سلطات الأمن حتى يتم إعلان مكافأة مالية كبيرة للقبض عليه، فيبدأ الجميع بالبحث عنه.

mahmoud1

إلى الأعلى