أخبار عاجلة
مي عزّ الدين عن وعد: العمل مغامرة كبيرة

مي عزّ الدين عن وعد: العمل مغامرة كبيرة

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: وصفت النجمة المصرية مي عز الدين مسلسل “وعد”، الذي تخوض به سباق دراما رمضان، بالـ”مغامرة” حيث أكدت أنه عمل هادئ وبعيد عن الصخب الدرامي المعتاد في هذا الموسم.
وقالت مي أن مشاهد “وعد” سيرى نفسه في كل شخصيات المسلسل، وليس فقط شخصية وعد، مضيفةً أنها تدرك أن المسلسل ليس من الأعمال الشائعة في رمضان، ولا يميل إلى الصخب، وذلك لإثبات أننا نستطيع طرح حكاية هادئة ونجعل من أحداثها ساخنة ومشوقة، تستهوي المشاهد لمتابعتها.
وحول ما جذبها في المسسلسل، قالت مي: “استهوتني الفكرة والموضوع الذي يلامس كل البشر حاليا في حياتهم اليومية وعلاقاتهم الاجتماعية، سواء أكانوا رجالا أم نساء، وأعني اللخبطة والتخبط اللذين يرافقان خياراتنا”.
وأضافت مي: “وعد، ليست رومانسية فقط بل حالمة أيضا، تتمتع بشخصية قوية، لكن لديها ارتباكا في حياتها، مشابه لذلك الذي يصيب نساء كثيرات في مجتمعنا”. كما وعبرت عن سعادتها بالتعامل مع أحمد صلاح السعدني في ثاني تعاون درامي لهما بعد “قضية صفية”، قبل بضع سنوات، وحازم سمير في ثاني تعاون أيضا بعد “حالة عشق”.
نفيد بالذكر أن مسلسل “وعد” من بطولة مي عز الدين، أحمد صلاح السعدني، حازم سمير، حسن حسني، كارمن لبّس، ملك قورة، سهر الصايغ، سامية الطرابلسي، هند رضا، حسام داغر، سميرة مقرون، رانيا ملاح، راندا البحيري وغيرهم والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج ابراهيم فخر.
إلى الأعلى