أخبار عاجلة
أمل بوشوشة: “سمرقند” تطلب جهداً جسدياً ونفسياً كبيراً

أمل بوشوشة: “سمرقند” تطلب جهداً جسدياً ونفسياً كبيراً

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــــــــرد: في تصريحاتها الأخيرة أكدت الممثلة الجزائرية النجمة أمل بوشوشة أنها ستظهر في الدراما العربية خلال شهر رمضان من هذا العام بشكل مختلف تماما، عبر المسلسل التاريخي “سمر قند” مع عدد كبير من النجوم العرب على رأسهم يوسف الخال، عابد فهد وميساء مغربي، وتحت إدارة المخرج إياد الخزوز.

وأشارت بوشوشة إلى أن “سمر قند” عمل تاريخي متكامل من ناحية الصورة والتفاصيل، مضيفةً أنه فيه كل الجماليات وأن الطبيعة البشرية هي عمق العمل، وأوضحت أنها تجسد شخصية تاريخية وهي جارية تدعى “نرمين” تحرك الأحداث في العمل وتتسبب في قلبها وتغيير مجراها في الحلقات.

وتابعت بوشوشة أن مسألة التحدث باللغة العربية الفصحى في الأحداث جاء مبسطاً جداً لدرجة أن المشاهد لن يشعر بها، فالحدوتة مشوقة جدا والربط في الأحداث المذكورة بالنص جاءت بطريقة سلسلة، مضيفة أن شخصيتها تطلبت منها جهداً كبيراً من الناحية الجسدية والنفسية، لمرورها بتقلبات كثيرة من أول حلقة.

ومن ناحية أخرى تظهر أمل بوشوشة فى الجزء الثانى من مسلسل “العراب” بعنوان “تحت الحزام” مع المخرج حاتم علي، وتقدم شخصية “عليا” وسط تطورات كثيرة مرت بها بعد وفاة والدها، ويشاركها في البطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، في مقدمتهم باسم ياخور، باسل خياط، منى وسمر، سامي واصف، ديمة الجندي، جيني إسبر، خالد القيش، دانا مارديني، وائل زيدان وغيرهم.

boushousha1 CjIgyiIWEAAdxTl

إلى الأعلى