أخبار عاجلة
أحمد السقا يكشف تجربته مع الموت – بالفيديو

أحمد السقا يكشف تجربته مع الموت – بالفيديو

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــــرد: حلّ الممثل المصري النجم أحمد السقا ضيفاً على قناة الـCBC المصرية مع الإعلامية إسعاد يونس وتحدّث خلال اللقاء عن العديد من الأمور الفنية والخاصة.

أحمد السقا كشف لـ يونس أنه من عشاق الفروسية وعن المخاطرة التي يتّخذها بتنفيذ أعماله التمثيلية فروى لها تفاصيل تعرضه لإصابات عديدة واقترابه من الموت خلال تصوير أحد مشاهد أفلامه حيث قال: “أصعب مشهد أديته كان مواجهتي مع الأسد في فيلم أفريكانو، المشهد اعتمد على نصب كمين للأسد من خلال ربط دجاجة مذبوحة بحبل حتى يأتي للحفرة التي من المفترض أن يسقط فيها”.

وإستكمل: “خلال قفزي من فوق الشجرة للحفرة الموجود بها الأسد، كاد الحبل الذي يربطني أن يفك، ولكن في اللحظات الأخيرة تمالكت نفسي وعدت مرة أخرى وتمسكت بالحبل، قبل أن تفك العقدة”.

أمّا عن السبب الحقيقي وراء رغبته بإحتراف ركوب الخيل فكشف أحمد السقا أن السرّ يعود لعامل النظافة الذي كان يأتي لأخذ القمامة الخاصة بمنزلهم، لافتًا إلى أن عامل النظافة كان لديه عربة كارو خاصة به، وأنه كان يفك الحمار ويتجول به في الشوارع المحيطة بمنزله، مضيفاً أنه لا يعتبر نفسه خبيراً في أمور الخيل، لكنه يعشق الأمور الخاصة بهذا المجال فقال: “أي شيء أطول مني وبأربع رجلان تلاقيني راكب”.

Loading...
إلى الأعلى