أخبار عاجلة
بعد تعرضها لحادثة نيكول سابا توضّح عبر بتجــــرد – خـاص

بعد تعرضها لحادثة نيكول سابا توضّح عبر بتجــــرد – خـاص

خــاص بتجــــــــــــــــــــــــرد: شغلت النجمة اللبنانية نيكول سابا الجمهور ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بالصورة التي نشرتها مؤخرا وظهر فيها أنفها مغطى بجبس أبيض.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت أخبار حول إجراء نيكول لعملية جراحية بأنفها وألمحت بعض الجهات أنها خضعت لعملية تجميل في أنفها. للإستفسار عن حالة نيكول والإطمئنان على حالتها إتصلنا في موقع بتجرد بها فأكدت لنا أنها بالفعل قامت بعملية جراحية لكن ليس بغية التجميل بل بسبب سقوطها أثناء تواجدها مع إبنتها الصغيرة “نيكول” في مدينة الملاهي وتعرضها لكسر بسيط وعبر صفحاتنا طمأنت محبيها على حالتها وشكرت الجميع على رسائلهم التي وصلتها.

وعن مشريعها المقبلة كشفت لنا نيكول أنها في فترة تحضير للإنطلاق بتصوير “ولاد تسعة” بعد شهر رمضان المبارك كما وعبّرت عن سعادتها بأصداء “قسمتي ونصيبك” الرائعة والتي تلمسها من تعليقات الجمهور عبر مواقع الإنترنت وصفحاتها الاجتماعية الرسمية خاصةً مع بدء عرض القسم الثاني من العمل.

نفيد بالذكر أنه وضمن إطار الإحتفالات بموسم الربيع تحيي النجمة اللبنانية نيكول سابا حفلاً غنائياً ساهراً في الغردقة في الأوّل من شهر مايو المقبل حيث من المقرر أن تقدّم مجموعة كبيرة من أشهر أغنياتها القديمة والجديدة ومنها “قررت” التي طرحتها قبل أشهر من اليوم وحققت إنتشاراً واسعاً في صفوف الجمهور ومحبّيها.

إلى الأعلى