أخبار عاجلة
ماذا قال وسام صليبا عن جوزيف عطية وما هو السبب؟

ماذا قال وسام صليبا عن جوزيف عطية وما هو السبب؟

متابعة بتجــــــــــــــــــــــــرد: دعماً للهدف الذي سيفني لأجله النجم اللبناني جوزيف عطية وبمبادرة لطيفة منه دعى الممثل اللبناني النجم وسام صليبا الجمهور ومتابعيه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي لحضور حفل جوزيف في الـForum De Beirut في الأوّل من شهر أيار/مايو المقبل والذي تساهم أرباحه ببناء مركز للمصابين بمرض الـAlzheimer.

صليبا كتب عبر صفحاته الرسمية على صفحات الإنترنت: “أعرف أشخاصاً مصابين بهذا المرض، أعرف من يهتمون بهم وأقدّر كل الذين يساعدون من هم بحاجة للمساعدة! أمّا الشخص الذي سيحيي هذا الحفل فهو ليس فنان رائع وحسب بل صديق عزيز، حاولوا الحضور لن تندموا وهذا أكيد.. I know people with this disease. I know people who take care of such people. And I admire everyone who helps others in need. Annnd … the person singing is not only an amazing singer but a very good friend Try and go guys… U won’t regret it .. that’s for sure”.

نفيد بالذكر أن جوزيف عطية ووسام صليبا إلتقيا قبل فترة في سهرة “ديو المشاهير” التي أحياها عطية وقدّم مجموعة من أغنياته دعماً للقضايا الإنسانية والإجتماعية التي تنافس بها المشاهير.

12939185_10153883715950860_1754985683_n

إلى الأعلى