أخبار عاجلة
أحلام في أول ردّ لها عبر وسائل الإعلام: من المستحيل أن أسيء للبنان

أحلام في أول ردّ لها عبر وسائل الإعلام: من المستحيل أن أسيء للبنان

نقلا عن قناة الجديد – بتجـــــــــــــــــــرد: أثارت النجمة الإماراتية أحلام ضجّة كبيرة خلال الأيام الماضية وإتهمت بأنها أساءت للشعب اللبناني، وتمّ إطلاق هاشتاغ على مواقع التواصل الإجتماعي للمطالبة بمنعها من دخول لبنان.

وفي أول ردّ لها عبر وسائل الإعلام، أطلّت أحلام في اتصال مباشر في النشرة المسائية لقناة “الجديد” قائلة: “عندما كان لبنان يمر بأصعب الظروف الأمنية وفي ظل كل التحذيرات التي اطلقتها الامارات لمواطنيها بعدم السفر الى لبنان، كنت احضر الى لبنان”.

وأضافت أحلام: “من المستحيل أن اسيء لذرة من تراب لبنان ومن يسيء للبنان هم الاشخاص الذين قصدتهم في تغريدتي، وهم من اجتزأ التغريدات وحرض عليّ رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الحملة بدأت من قبل نضال الأحمدية وعادل كرم”.

وأوضحت احلام ان تغريدتها كانت اعادة نشر فيديو لشاب إماراتي يقول شعراً من تأليفه عندما رأى الاساءة إليها، وقالت: “إعادة نشر الفيديو كان شكر مني له وأي شخص مكاني كان سيقوم بالشيء نفسه”.

وأكدت أحلام انها ستحضر الى لبنان: “رغماً عن نضال الاحمدية ومن لا يصلح تسميتهم اعلاميين بل زبالة”، لافتة إلى انها قصدت بالزبالة “نضال الاحمدية وعادل كرم”.

وأضافت أحلام: “لبنان بالنسبة لي هو فيروز ووديع الصافي وسعيد عقل وجبران خليل جبران، وشعب لبنان اهلي وانا من المستحيل ان اسيء للبنان”.
وختمت: “اعتذر من الشعب اللبناني اذا فهم تغريداتي انها تقصد لبنان، وللأسف الشديد هناك اناس لوثوا اسمي”.

إلى الأعلى