أخبار عاجلة
راغب علامة: “نعم عندنا رب واحد ونبي واحد”

راغب علامة: “نعم عندنا رب واحد ونبي واحد”

متابعة بتجـــــــــــــــــــــرد: في خطوة فريدة منه أعاد السوبر ستار راغب علامة نشر الكلام الذي قالته المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل في القمة الحكومية في دبي حيث إعتبرت وفي الخطاب الذي ألقته أن الهند والصين لديهم أكثر من 150 رب و800 عقيدة مختلفة ويعيشون مع بعضهم البعض بسلام في حين أن المسلمون يؤمنون بـ ربّ واحد ونبي واحد وكتاب واحد وتلونت شوارعهم بالأحمر من دمائهم حيث يصرخ القاتل بينهم “الله أكبر” والمقتول أيضاً: “إن الصين والهند لديهم أكثر من 150 ربا، و800 عقيدة مختلفة ويعيشون بسلام مع بعض، بينما المسلمين لديهم رب واحد وكتاب واحد ونبي واحد.. ولكن شوارعهم تلونت بالأحمر من كثرت دمائهم.. القاتل يصرخ الله أكبر والمقتول يصرخ الله أكبر..”.

راغب علامة المعروف بمدى إهتمامه بالقضايا الإجتماعية والإنسانية علّق على كلام ميركل طالباً من ربّ العالمين أن ينقذ العرب وتحديداً المسلمين من أزمة الطائفية والمذهبية وكتب: “اسأل الله العلي القدير ان ينقذنا من نار الطائفية والمذهبية. نعم عندنا رب واحد ونبي واحد”.

 وختم راغب كلامه عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي متساءلاً عن الحكمة في الحروب والقتل والدماء وإستشهد بحكمة الرسول عليه الصلاة والسلام الذي لم يفرّق بين الناس فكتب: “اين الحكمة في الحروب والقتل والدماء.؟!! الرسول عليه الصلاة والسلام لم يفرق بين الناس. لا فرق بينهم إلا بالتقوى”.

إلى الأعلى