أخبار عاجلة
راغب علامة المفجوع يودّع والديه بكلمات مؤثرة

راغب علامة المفجوع يودّع والديه بكلمات مؤثرة

متابعة بتجـــــــــــــــرد: أوقات صعبة وأليمة يمرّ بها السوبر ستار راغب علامة بعد أن سرق الموت منه والديه في فترة لا تتعدى الشهر الواحد. راغب المفجوع وعبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي توجّه لربّ العالمين في البلاء الذي هو فيه وشكره لأنه أبكاه على قبر والديه وليس العكس فكتب: “الحمدلله أنه أبكانا على قبرهم ولم يبكيهم على قبري رحلت قبله الى جنة الخلد ولحق بها بفرح بعد شهرٍ تماماً اشتاق اليها”.

راغب الذي أثّر بكل المغردين ونشطاء الإنترنت تحدّث عن المنام الذي كان يراود والده من رحيل والدته فقال: “كان والدي يعاني من مرضٍ عضال وكان يحكي لنا انها كانت تزوره كل ليلة في منامه وتقف على باب غرفته ولا تدخل عنده امس حكى لي انها اخذته معها” وأضاف: “الآن انا على يقين أنه رحل الى حبيبة عمره مطمئناً علينا وهم سوياً الآن في جنة الخلد تملؤهم الفرحة وضحكتهم التي تعودنا عليها البقاء لله”.

وفي ختام كلماته عبّر راغب علامة عن حبّه لوالديه المرحومين فكتب: “أحبّهاوأحبّته. إنتظرتْه فرحل إليها مطمئناًعلينا جميعاً. رحل أبي الطيب وترك لنا كل الحب والرضى والذكريات الجميلة اسكنكما الله فسيح جناته وأطلب منكما ان تترضوا علينا في السماء كما ملئتمونا رضى وحب في الدنيا إنا لله وإنا إليه راجعون البقاء لله أحبكم”.

من أسرة موقع بتجــــــــــــــــــرد نتقدّم مرّة جديدة من السوبر ستار راغب علامة بأحرّ التعازي آملين أن يلهمه الله وعائلة علامة الكريمة الصبر والسلوان.

إلى الأعلى