أخبار عاجلة
أحلام: من إنتقد The Queen فاشل وإنتظرونا في عمل ضخم

أحلام: من إنتقد The Queen فاشل وإنتظرونا في عمل ضخم

متابعة بتجـــــــــــــــــــــــرد: في مداخلة هاتفية لها مع برنامج “مدارات” عبر قناة “تلفزيون دبي” مباشرةً من موقع تصوير برنامج “الملكة” أكدت النجمة الإماراتية أحلام أنها وفريق العمل يشعرون بحماس كبير لإنطلاقة البرنامج.

أحلام إعتبرت أن كل عمل جديد تقدّمه يضيف لمسيرتها الفنية، وأكدت من جديد أن مضمون البرنامج مختلف تماماً عن العنوان الذي يحمله The Queen ويعكس محبّة الجمهور لنجمته ورغبته بالتقرّب منها للفوز بصداقتها منوهةً إلى شعورها بأن البرنامج سيحقق نجاحاً واسعاً خاصةً وأنه يعرض عبر واحدة من أهم القنوات العربية.

ردّاً على من إنتقدوا البرنامج إعتبرت أحلام أن كل شخص إنتقد The Queen حتى اليوم هو شخص “فاشل” حيث أن البرنامج لم يعرض بعد ليحكم عليه أي شخص، وأضافت أن برنامج “الملكة” يختلف عن كل البرامج الأخرى وسيكون له صدى مختلف عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

أحلام أكّدت أن كل الذين يحبونها سيتابعون البرنامج وكذلك الذين لا يحبّونها لأنه يرتبط بإسمها فقط، وكشفت أنها إنتهت من تصوير الحلقات العشر الأولى وتقوم حالياً بتصوير الحلقتين الأخيرتين كما وأكدت أنها تتّبع مقولة الأجانب Bad Media Is Social Media وقالت: “وانا هذا اللي ابغيه”، وفي نهاية حديثها وعدت الجمهور العربي ومحبّيها ببرنامج مميّز ومختلف على الأصعدة كافة.

إلى الأعلى