أخبار عاجلة
“الراح والجاي” للميس .. أحدث إنتاجات لايف ستايلز

“الراح والجاي” للميس .. أحدث إنتاجات لايف ستايلز

عن المكتب الإعلامي – بيروت: لأنّها تسعى دائماً لدعم وتقديم المواهب الفنّيّة المميّزة الشابّة، أطلقت شركة   “LifeStylez Studios”  الموهبة الجديدة “لميس” في عالم الفنّ العربي من خلال إنتاج باكورة أعمالها الغنائية : أغنيّة خليجيّة تحمل عنوان “الراح والجاي”.

الأغنية سلسة المعاني وجميلة اللحن وتوزيعها الموسيقي متقن وقد جاء صوت “لميس” وأداءها المحترف ليُعطيها رونقاً خاصاً.

العمل المصوّر إخراج فادي حداد والأزياء الّتي ظهرت بها لميس في الكليب من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي نيكولا جبران، فيما العمل الغنائي من كلام: وجدي، لحن: جان صليبا وتوزيع: أحمد جوزي.

تتنقل لميس في الكليب المصور بين الحياة العصريّة، العادات والتقاليد والصحراء العربيّة بعدسة حداد الّذي أبدع على صعيد المضمون والصورة الّتي تُصنّف في خانة العالميّة.هذا وقد أدلى لنا حداد بالمعلومات التالية:

–  التصوير تم في المملكة الأردنيّة الهاشميّة ما بين وادي رام و فندق الشيراتون عمّان.

– فريق العمل بلغ عددهم حوالي 20 شخص جاء معظمهم من لبنان كذلك المعدات وقد تم شحنها من بيروت.

– التصوير تم بأحداث الكاميرات وتمت معالجة الألوان بأحدث التقنيات لابراز صورة ذات ألوان مبهرة.

– المونتاج أخذ وقت حوالي شهر لأن شركة “LifeStylez Studios” دققت وعدّلت في العمل حرصا” منها على انتاج الفيديو وتقديمه للمشاهد العربي في جودة عالية.

– المنطقة التي صور فيها العمل في وادي رام من الصعب الوصول إليها حيث أن جميع المركبات الآلية المستخدمة كانت رباعية الدفع ومجهزة حتى تصل إلى قلب الصحراء.

– راعي العمل “Volvo Trucks” :

وختم حداد حديثه بالقول إن هذا العمل الافني الضخم يعدّ كاعلان للسياحة الأردنية مماّ قد يشجع السياّح على زيارة منطقة وادي رام والأردن وتذوق مدى جمال هذا البلد وهو ما أوصت به ادارة شركة لايف ستايلز ستديوز تحديدا”.

إلى الأعلى