أخبار عاجلة
علي جابر يصرّح: تامر حسني مكسب كبير لـ فويس كيدز

علي جابر يصرّح: تامر حسني مكسب كبير لـ فويس كيدز

متابعة بتجــــــــــــرد: أصداء إيجابية كثيرة يحصدها النجم المصري تامر حسني حول مشاركته في لجنة تحكيم برنامج The Voice Kids بموسمه الأوّل عبر شاشة كل العرب ام بي سي.

تامر الذي يخوض تجربة لجنة التحكيم للمرّة الأولى بعد أن عرض عليه المشاركة في لجان كل البرامج طيلة السنوات الماضية وإعتذر إستطاع ومن الحلقات الأولى على إنطلاق The Voice Kids من إعطاء البرنامج روحا خاصة بأسلوبه الفريد وخفّة دمّه التي لا تعرف حدود وتظهر في طريقة تواصله مع زملائه في اللجنة النجمين نانسي عجرم وكاظم الساهر والأطفال المشتركين.

ومن خلال تعليقاته وتقييمه للأصوات في مرحلة تجارب الأداء أظهر تامر عن قدرة كبيرة في التوفيق بين عاطفته ودوره كعضو في لجنة تحكيم هدفه إختيار الموهبة الأفضل والصوت الأجمل ليكون “أحلى صوت” بين جيل الأطفال فترجمت ملاحظاته خبرته الواسعة في مجال الفن وأضاف الكثير للمشتركين بثقافته وحكمته.

مواقع التواصل الإجتماعي تقتظّ أسبوعياً بتعليقات الجمهور والمشاهدين الذين أجمعوا على تميّز تامر حسني وحضوره الفريد خاصةً وأن الملايين كانوا ينتظرون مشاركته في برنامج بحجم The Voice Kids يقرّبهم أكثر منه ويمكنهم من متابعته أسبوعياً عبر الشاشة الصغيرة.

بدورها مجموعة MBC ممثلةً بمديرها الأستاذ علي جابر أثنت مرّات عديدة على مشاركة تامر حسني في البرنامج وعبّرت الشركة الرائدة في العالم العربي عن سعادتها الكبيرة بتمكنها من إقناع تامر بالمشاركة في The Voice Kids. علي جابر وعبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي إعتبر أن عالم إكتشاف المواهب أصبح أكثر جمالاً وروعة بإنضمام فنان كبير مثل تامر إليه فكتب: “عالم إكتشاف المواهب أصبح أكثر جمالاً وروعة بإنضمام فنان كبير مثل تامر إليه” وأضاف: “تامر فنان رائع أضاف كثيراً للبرنامج وتمكن من إيجاد روح جميلة تناسب طبيعة البرنامج”.

 

12625832_10153703090490860_23012215_n

Loading...
إلى الأعلى