أخبار عاجلة
الحرب تشتعل بين عمرو مصطفى وأحمد جمال

الحرب تشتعل بين عمرو مصطفى وأحمد جمال

متابعة بتجـــــــــــرد: بخطوة غير متوقّعة هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى النجم المصري الشاب أحمد جمال بقسوة معلناً أنه لن يتعامل مجدداً معه في أي عمل غنائي جديد.

وفي التفاصيل فقد عبّر مصطفى عن إنزعاجه الشديد من جمال الذي قام بنشر أغنيته الجديدة “تحيا مصر” عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك دون الإشارة لملحّنها وكاتب كلماتها وكتب عمرو عبر صفحته: “المطرب اللي يتعمله أغنية زي تحيا مصر وينسى يكتب اسم الشاعر والملحن والموزع على صفحته وقت عرض الأغنية لا يستحق أن يغنّي مرة أخرى من أعمالي” وأضاف: “أنا لما مقدرش أرجع هيبة المؤلف والملحن وصناع الموسيقى والحقوق الأدبية ليهم يبقى أقعد في بيتي أكرملي وأشتغل في أي حاجة تانية.. من يريد أن يغني إحساسي فليحترم من قدم له هذا الإحساس”.

من جهته ردّ أحمد جمال على عمرو مصطفى على طريقته الخاصة نشر عبر صفحاته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي بياناً صادر عنه وعن شركة “كونكورد ريكوردز” المنتجة لأعماله وجاء فيه:

“توضيح من شركة “كونكورد ميوزيك” الشركة المنتجة لأعمال الفنان أحمد جمال فيما يتعلق بما نشره الفنان عمرو مصطفي على صفحته الخاصة بخصوص عدم الاشارة لفريق عمل اغنية تحيا مصر فإن ذلك لم ولن يحدث وهو مجرد سوء تفاهم، حيث قام فريق عمل السوشيال الميديا الخاص بالفنان احمد جمال بنشر الاغنية الاصلية مذكور فيها المؤلف والملحن والموزع مرات عديدة وتم فقط نشر بعض الاهداءات التي وردت الينا من جمهور احمد جمال على سبيل الشكر لصاحبة الفيديو والتي ظهرت بصورتها فيه .

كما تؤكد شركة كونكورد ميوزك ان الشركة والفنان احمد جمال يحترمان جميع الحقوق الخاصة بالمؤلف والملحن والموزع وجميع العاملين في اي عمل فنى وان الشركة والفنان يقومان بالمساهمة في اي عمل وطني كإهداء لمصر.
فمصر تعلو وتبقى اسماؤنا صغيرة 
‫‏تحيا مصر‬ 
كونكورد ميوزك – احمد جمال”.

ردّ أحمد جمال وشركته لم يمرّ مرور الكرام فجاء ردّ عمرو مصطفى عليه بالإعلان عن طرح أغنية “تحيا مصر” على طريقة الفيديو كليب مع الفنان عمرو عبد الحليم، فهل تشهد الأيام المقبلة نزاعات جديدة بين جمال ومصطفى وإلى أين سيؤول هذا الخلاف الإلكتروني؟

Loading...
إلى الأعلى