أخبار عاجلة
طالبة الأكاديمية تكشف أسرارا خطيرة وتخرج بإتّهامات نارية تطال الإدارة

طالبة الأكاديمية تكشف أسرارا خطيرة وتخرج بإتّهامات نارية تطال الإدارة

متابعة بتجــــــــرد: ضمن برنامج ET بالعربي عبر قناة MBC4 إعتبرت طالبة ستار أكاديمي المصرية منّه هاني أنها عاشت أسوأ أيام حياتها في الأكاديمية واصفةً تلك المرحلة بـ”الأيام السودة”.

منّه وبتصريح خطير لها إتّهمت السيدة نادين سميره المسؤولة عن الطلاب في ستار أكاديمي بالتحّكم بإختياراتهم في نهاية السهرات المباشرة فتجبرهم على إختيار طالب لمتابعة مشواره وإخراج آخر وأضافت أنه ما حدث معها وعلمت بذلك لاحقاً من بعض الطلاب الذين أخبروها الحقيقة كاملة بحسب قولها.

وفي سياق آخر صرّحت الطالبة المصرية أنها تعرضت للتهديد من قبل إدارة الأكاديمية بعد إصابتها بعارض صحّي وقيل لها حينها أنها وفي حال أصرّت على نقلها إلى المستشفى سيتم وضعها في دائرة الخطر وإخراجها من البرنامج وأضافت أن ما حدث مع الطالبة الجزائرية سهيله بن لشهب هذا العام مفبرك حيث أن الدّرج الذي قيل أنها سقطت عليه تحته درجا آخر ولا يؤدي إلى المكان الذي صوّرتها فيه الكاميرات مستلقيةً على الأرض.

إتّهامات منّه هاني للبرنامج الذي شاركت فيه منذ سنتين تقريباً خطيرة جداً في حال إثبات حقيقتها وذلك رغم أن قسم كبير من ما قالته لا يترافق مع أي إثبات ملموس فهل تردّ إدارة البرنامج عليها؟ وما سيكون موقف السيدة نادين سميره المسؤولة المباشرة عن الطلاب؟

لمشاهدة لقاء الطالبة المصرية مع ET بالعربي من هنا

Loading...
إلى الأعلى