أخبار عاجلة
هذا ما صرّح به تامر حسني في كواليس فويس كيدز

هذا ما صرّح به تامر حسني في كواليس فويس كيدز

متابعة بتجــــــــــــرد: في لقاء خاص له مع برنامج ET بالعربي في كواليس تصوير The Voice Kids أكدّ النجم المصري تامر حسني أن السبب الرئيسي خلف موافقته على المشاركة في لجنة تحكيم البرنامج هو الوضع العام الذي يعيشه الأطفال وجيل الصغار في العالم العربي في ظلّ الدّمار والحروب التي تشهدها دولهم منوهاً إلى أن البرنامج يزرع في الجيل الجديد أملاً ويدفع الأطفال للسعي أكثر خلف تحقيق أحلامهم وطموحاتهم.

تامر حسني صرّح أنه وبعد أن إختبر شعور الأبوّة بات يرى الأطفال المشاركين في البرنامج كأولاده لكن في النهاية تحسم مشاعره كفنان وعضو في لجنة تحكيم الموقف لصالح الصوت والموهبة.

تامر حسني إعتبر أنه وفي رحلة إختيار الأصوات والمواهب التي ضمها لفريقه حاول التنويع بين الألوان الغنائية كافّة دون أن ينفي أنه تفاجأ بالأصوات خاصةً وأنه كان يتوقع أصواتاً طفولية أكثر.

وعن علاقته بزملائه في لجنة التحكيم نانسي عجرم وكاظم الساهر كشف تامر حسني أن البرنامج ساهم بتقريبهم من بعض أكثر فباتت تجمعهم علاقة على الصعيد الشخصي بعيداً عن التصوير. وفي ختام اللقاء وجّه تامر حسني رسالة لكل المشتركين الذين تقدّموا للمشاركة في البرنامج ولم ينجحوا فدعاهم للسعي خلف حلمهم الكبير منوهاً أنه وفي صغره تقدّم للمشاركة في العديد من البرامج ولم ينج لكنه لم يستسلم وهو ما دفعه للوصول إلى ما هو عليه اليوم.

Loading...
إلى الأعلى