أخبار عاجلة
ماذا كشفت نوال الزغبي في الكواليس؟

ماذا كشفت نوال الزغبي في الكواليس؟

متابعة بتجــــــرد: في لقاء خاص لها مع قناة الـMTV اللبنانية على هامش إحيائها حلقة برنامج “ديو المشاهير” الخاصة برأس السنة كشفت النجمة الذهبية نوال الزغبي أنها تحضّر لإطلالاتها قبل فترة من موعدها خاصةً وأنها تتابع التفاصيل كافّة هذا وإعتبرت أن الغناء إلى جانب المشاهير في البرنامج كان له رونقاً خاصاً نظراً للرسالة الإنسانية التي يحملها كل منهم بمشاركته.

ولأوّل مرّة صرّحت نوال الزغبي أنها عدلت عن فكرة تصوير أغنية “مش مسامحة” وذلك بإعتبار موضوعها عاطفي إجتماعي يحاكي حالات مطلقة وتصويرها على طريقة الفيديو كليب سيضعها في قالب محدود هذا وأضافت أنها قررت إطلاقها على طريقة التصوير المسرحي من حلقة الـSpecial التي صوّرتها لصالح قناة الـMTV اللبنانية من إخراج كميل طانيوس والمقرر عرضها خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

نوال وفي ختام اللقاء عبّرت عن سعادتها بالإحتفال بالعام الجديد مع الجمهور اللبناني وتمنّت أن تتحقق أمنياتها وأمنيات اللبنانيين بالسلام والإستقرار على كافّة الأصعدة والجمالات.

نفيد بالذكر أن النجمة الذهبية نوال الزغبي ستحيي ليلة رأس السنة في لبنان وتحديداً في فندق Le Royal ضبيه في أمسية تقدّم فيها أجمل أغنياتها القديمة وأغنيات ألبومها الجديد “مش مسامحة”.

 

إلى الأعلى