أخبار عاجلة
سعد المجرد:”لا زلت في أوّل الطريق” وينفي الشائعات

سعد المجرد:”لا زلت في أوّل الطريق” وينفي الشائعات

متابعة بتجـــــرد: حلّ النجم المغربي سعد المجرد ضيفاً على فقرة blue out ضمن برنامج ET بالعربي مع مريم سعيد حيث أطلّ الجمهور والمشاهدين من على شاطئ البحر وتحدّث عن العديد من الأمور للمرّة الأولى.

عن النجاح الذي حققه خلال الفترة الماضية إعتبر سعد المجرد أنه لا يزال في أوّل الطريق وأن طموحه كبير للوصول إلى العالمية أمّا فيما يخصّ نسبة المشاهدة المرتفعة التي حصدها فيديو كليب “المعلّم” نفى المجرد الشائعات التي تقول أنه يقوم بشراء المشاهدات وقال: “ما أرضى على نفسي إن أشتري views وأشتري شيء ما أستحقه أنا”.

وكشف سعد المجرد أن إنشغالاته الكثيرة وإنشغالات النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب حالة دون اللقاء بينهما وبالتالي دون إتمام الديو ونفى كل الشائعات التي تناقلها البعض عن إنزعاج شيرين من تعامله معها بأسلوب وattitude النجم وقال: “من المستحيل أن أتعامل الفنانة شيرين أو أي إنسان آخر أكان فناناً أو لا بهذا الشكل”.

أمّا عن الديو مع راشد الماجد فأكد سعد المجرد أنه صديق مميّز ومقرّب وأن فكرة أن يجمعه ديو به أو بشيرين حلم لم يتحقق بعد موضحاً أنه وقبل الإحتراف كان من المعجبين بفنّهما ولا يزال حتى اليوم كما وكشف إعجابه بـ Chris Brown وJustin Timberlake وChristina Aguilera.

إلى الأعلى