أخبار عاجلة
حماقي كسر حظر روتانا وما علاقة عمرو دياب بالموضوع؟

حماقي كسر حظر روتانا وما علاقة عمرو دياب بالموضوع؟

في ظلّ الحصرية التي تفرضها شركات الإنتاج في الوطن العربي أصبح اليوم ظهور نجم من خارج الشركة على إحدى قنواتها إنجاز وسبق إعلامي يتحدّث عنه الكبير والصغير، فكل شركة لديها نجومها الذين تستفيد منهم تسويقياً ومادياً مقابل إصدار ألبوماتهم وأغنياتهم وتوزيعها في الأسواق العربية.

hamaki2

هذه الإستراتجية المعتمدة منذ سنوات على الساحة الفنية باتت اليوم أشد وأكثر ضيقاً مع إختفاء العديد من شركات الإنتاج وإنحلال منتجين كانوا ذات يوم يتحكمون بالسوق كما يريدون. ورغم ذلك تفاجأ الجمهور المصري والعربي بعرض فيديو كليب الفنان المصري محمد حماقي الجديد “من قلبي بغني” بشكل مكثّف عبر قنوات روتانا رغم عدم إنتمائه إلى الشركة ورغم أن العمل من إنتاج شركة نجوم ريكوردز.

hamaki1

هذه الظاهرة التي ندرت وخاصةً عبر شاشة روتانا الداعمة فقط لنجومها وإستثنائياً للنجمة نانسي عجرم، يجتازها حماقي اليوم ليكسر الحظر ويخرج على جمهوره من جميع المنابر، وذلك إن دلّ على شيئ فهو يدلّ على ذكاء السوبر ستار محمد حماقي الحاد.

لكن أسئلة كثيرة تطرح نفسها في هذا السياق، فماذا سيكون موقف عمرو دياب المنتمي إلى شركة روتانا؟ وهل سيتقبل الموضوع بصدر رحب رغم إعاقته إنضمام نجم الجيل تامر حسني إلى الشركة؟ أم أنه سيطالب بالمستحيل ليعيدوا له ألبومه ؟

لمشاهدة فيديو كليب “من قلبي بغني” الجديد:

Loading...
إلى الأعلى