أخبار عاجلة
“أهي جت”… أنغام بين رقي الصورة وبراعة الأداء

“أهي جت”… أنغام بين رقي الصورة وبراعة الأداء

إيلي أبو نجم – رأي بتجــرد: وسط غيرة المرأة على الحبيب تطلق النجمة المصرية أنغام فيديو كليب “أهي جت” لتطلّ على الجمهور ومحبّيها بعمل مصوّر يعوّض كل سنوات غيابها عن عالم الكليبات.

بإدارة المخرج اللبناني حسن غدار تقدّم أنغام في العمل شخصيتين متناقدتين فتلعب دور النجمة التي تعيش قصّة حبّ مع رجل متزوج وتكون في الشخصية الثانية زوجة هذا الرجل.

على مسرحها تقف وتتغنى بـ”آهي جت” أمام حبيبها الذي حضر برفقة زوجته لمشاهدتها وتشجيعها وبين الغيرة وعشق السيطرة تدور معركة نظرات بين الزوجة والحبيبة يجالس فيها الزوج شريكته شكلاً في حين تسيطر على تفكيره حبيبته الفنانة التي لم تفارق وصلتها الغنائية موجات تصفيق الحضور المنبهر بإطلالتها.

angham1

حسن غدار أراد أن ينهي قصّة العمل عنذ بذوغ الفجر بخروج الرجل غاضباً مع زوجته بعد أن غازل أحدهم حبيبته على المسرح ليترك المغنية تسير في الشوارع وحيدة بعد عودته لواقع حياته العائلية التي لا مكان لها فيها. بهذا الكليب يكون غدّار قد قدّم عملاً مميّزاً آخر في مسيرته ووضع هدفاً جديداً في عالم الكليبات العربية بعد نجاحه الكبير مع النجم اللبناني وائل كفوري.

بتجــرد، أنغام بـ”أهي جت” أثبتت أن لا حدود لموهبتها الفنية فأبرزت في هذا العمل عن قدرات تمثيلية عالية جداً خاصةً مع صعوبة فكرة تقديم شخصيتين في كليب مؤلف من 6 دقائق فقط، لتكمل الصورة الراقية التي عادت بها إلى جمهورها وعكسها ألبومها بداية واليوم هذا العمل المصوّر.

نفيد بالذكر أن أغنية “أهي جت” من أجمل أغنيات ألبوم “أحلام بريئة” تجمع رومانسية أنغام بالطرب الشعبي لتشكّل نجمة مصر ثلاثية فريدة مع الشاعرة كاترين معوّض والملحن هشام بولس بتوزيع طارق مدكور.

Loading...
إلى الأعلى