أخبار عاجلة
فارس كرم فكّ قيود المسرح – رأي بتجــرد

فارس كرم فكّ قيود المسرح – رأي بتجــرد

إيلي أبو نجم – رأي بتجــرد: فارس كرم من أكثر الفنانين العرب إثارةً للجدل على كافة الأصعدة والمجالات، فرغ إتباعه سياسة عدم الظهور كثيراً إن كان في الإطلالات التلفزيونية وعبر مواقع التواصل الإجتماعي في كلّ مرّة يطلّ فيها تتجّه الأنظار حوله ويشغل الأوساط الفنية، الإعلامية والجماهيرية كافة.

فارس حلّ ضيفاً على الحلقة الثانية من برنامج “ديو المشاهير” Celebrity Duets بموسمه الجديد وبأكثر من إطلالة قدّم أشهر أغنياته القديمة “التنورة” و”فوق المتر وسبعين” إلى جانب جديده “فوقاني تحتاني” و”عالطيب” وشاركه فيها مشاهير البرنامج باسم ياخور، شكران مرتجى، ميشال قزي والشيف أنطوان.

تميّز حضور فارس بالعفوية وخفّة الظلّ فنثر حماساً في كل أرجاء المسرح وترك الحضور مقاعدهم ورقصوا على أجمل الأغنيات التي يحبّها الجمهور. إطلالات فارس كرم تكون دائماً فريدة يرافقه فيها “الطبل” على المسرح ما يزيد الأجواء صخباً، وكان لافتاً في سهرة “ديو المشاهير” أن فارس كان مرتاحاً لم تفارق الإبتسامة وجهه فكان يساعد المشاهير على أداء الأغنيات.

وفي جولة على مواقع التواصل الإجتماعي لاحظنا أن اللوك الذي إعتمده فارس خلال السهرة شغل روّاد الإنترنت وخاصةً الجنس اللطيف منهم فأثنى الجمهور على الستايل العصري الذي أطلّ به من الملابس، الشعر وغيرها من التفاصيل التي بات واضحاً أن فارس يعيرها إهتماماً كبيراً مؤخراً إيماناً منه أن الفنان اليوم في عصر الصوت والصورة وعلى التجدّد أن يجمع بينهما.

بتجــرد، فارس كرم يجيد الإطلالات التلفزيونية وبيرع فيها رغم قلّتها في سياسته الفنية الخاصة، وسهرة ديو المشاهير أمس كشفت عن جانب في شخصيته كان لا يزال غامضاً فلمس الجمهور روحه المرحة وإستطاع فكّ قيود المسرح فكان فارس تماماً كما هو في الحقيقة دون أي قيود أو حواجز.

IMG_5849 1 IMG_5881 IMG_5885 IMG_6075 IMG_6094 IMG_6261 IMG_6303 IMG_6516

Loading...
إلى الأعلى