أخبار عاجلة
نوال الزغبي أكثر شباباً ودلع ولكن..! – رأي بتجــرد

نوال الزغبي أكثر شباباً ودلع ولكن..! – رأي بتجــرد

إيلي أبو نجم – رأي بتجــرد: رغم كل الأوضاع الأليمة التي عصفت بـ لبنان ولأنّ الحياة لا بدّ أن تستمر حتى لا ينتصر الشر والإرهاب على إرادة العيش إنتظرت حالي حال الجمهور إطلالة النجمة اللبنانية نوال الزغبي في الموسم العاشر من برنامج إكتشاف المواهب ستار أكاديمي.

نوال الزغبي التي إتّجهت الأنظار نحوها في أول إطلالة لها بعد طرح ألبومها الأخير “مش مسامحة” إختارت في البرايم الخامس 3 أغنيات من ألبومها فقدّمت بمشاركة الطالبة المصرية دينا عادل أغينة عنوان العمل “مش مسامحة” وأغنية “عيوني لما بيشوفوك” وشاركتها فيها اللبنانية شانتال جعجع ليكون مرورها المنفرد بأغنية أحدث فيديو كليباتها “يا جدع”.

Lj__NNN3169

لا شكّ أن إختيار نوال لـ”مش مسامحة” ذكي جداً نظراً لتركيزها على هذه الأغنية خلال الفترة المقبلة مع إقتراب موعد تصويرها على طريقة الفيديو كليب إلى جانب أنها من أنجح أغنيات الألبوم الجديد وعنوانه. تألقت الزغبي في أولى إطلالاتها على المسرح بفستان طويل وأنيق يليق بأجواء الأغنية الكلاسيكية فبدت جميلة وأنيقة وإسط إنسجام كبير مع الكلمات الرومانسية.

مرور نوال الزغبي الثاني على مسرح البرنامج كان مع الأغنية اللبنانية الشعبية الراقصة “عيوني لما بيشوفوك” وأيضاً كان  في إختيارها ذكاء حاد في إبراز اللهجة اللبنانية واللون الغنائي الذي إشتهرت به طيلة مسيرتها الفنية أمّا إطلالتها هذه المرّة فحملت الكثير من روح الشباب وتمايلت على المسرح براحة كبيرة وتفاعل مع حركاتها الحضور بشكل لافت.

IMG-20151114-WA0028

وقد تكون إطلالة نوال الأخيرة الأقوى فسيطرت على مسرحها بإحتراف عالي ولم يفارقها دلع “يا جدع” للحظة واحدة، رقصت وكانت أكثر راحةً من أي وقت سابق لدرجة شعرت أنني أشاهد الزغبي في فيديو كليب “اللّيالي” الذي صدر منذ سنوات بعيدة.

إستضافة نوال الزغبي في هذا البرايم أكلمت مخطط العودة بقوّة إلى الساحة الفنية والذي بدأت التنفيذ به على المستويات كافة منذ لحظة إطلاق الحملة التسويقية الخاصة بألبومها الجديد، فالجميع لاحظ تواجد نوال أكثر خلال الأيام الماضية إن كان من ناحية النشاط الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي أو إتباعها لسياسة جديدة في نشر صور من جلسات تصويرية حديثة وأخرى للقطات حصرية من يومياتها فضلاً عن ظهورها أكثر في البرامج والإطلالات الإعلامية وهو ما كان الجمهور قد إفتقده لفترات طويلة.

بتجــرد، تستحق نوال الزغبي اليوم الثناء على إطلالتها وعلى الخطوات التي تقوم بها وتحدث تغييراً جذيرياً في مسيرتها الفنية للأفضل طبعاً، ولكن بعد هذه السهرة بات ضرورياً على صاحبة “يا جدع” الإستمرار بالوتيرة نفسها فالجمهور لن يرضى بعد اليوم بأقلّ من هذه الإطلالة المليئة بالحياة والحيويّة..!

IMG-20151114-WA0016

Loading...
إلى الأعلى