أخبار عاجلة
سميرة سعيد تعطي درساً في النجومية في حفل أنغام – خــاص

سميرة سعيد تعطي درساً في النجومية في حفل أنغام – خــاص

رأي بتجــرد – خــاص: لطالما كانت الديفا المغربية سميرة سعيد مثالاً يحتذى به على الساحة الفنية العربية إن كان بمسيرتها الفنية المشرّفة، الأعمال التي قدّمها أو الموسيقى التي تبتكرها في ألبوماتها ويتبّعها كثر بعدها.

سميرة سعيد باتت اليوم رمز من رموز الفن العربي، وقدوة للمواهب الجديدة على الساحة الغنائية، وبعيداً عن أعمالها أعطت سميرة سعيد مساء الثاني عشر من شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري درساً كبيراً بالنجومية وتحديداً خلال الإحتفال الذي أقامته روتانا للنجمة المصرية أنغام.

سميرة سعيد لم تلبّي دعوة أنغام الفنانة والنجمة وحسب ولم تحضر إلى العشاء لتهنئتها كزميلة عادية، سميرة وصلت إلى فندق الماريوت في القاهرة مع بداية المؤتمر الصحفي الذي كانت تعقده أنغام فدخلت القاعة وبهدوء جلست وسط أهل الصحافة والإعلام تستمع لكلام أنغام وأسئلة كل الصحفيين.

الديفا بما قامت به وقد تكون لم تنتبه حتى له لأن تصرفاتها عفوية تنبع عن طيبة عميقة وصدق كبير لمسه من كان في حضرة مجلسها ولو حتى لمرّة واحدة يعتبر درساً في النجومية والمحبّة الصادقة على الساحة الغنائية العربية ولا يدّل إلاّ على مدى تصالحها مع نفسها وأخلاقها الرفيعة.

Loading...
إلى الأعلى