أخبار عاجلة
نيكول سابا تتمرّد على الواقع بـ”قررت” – رأي بتجــرد

نيكول سابا تتمرّد على الواقع بـ”قررت” – رأي بتجــرد

رأي بتجــرد: من وسط زحمة مواقع التواصل الإجتماعي وكم الرسائل النصية الهائل التي تصلنا يومياً تخرج النجمة اللبنانية نيكول سابا من عباءة التكرار ترمي بجهازها الخاص من النافذة لتخلع عنها كل ما قد يصيبها بالتوتر هاربةً من الضغوط والحزن.

بدايةً أتوقف عند الأغنية الجديدة “قررت” والتي تقدّم من خلالها نيكول سابا موضعاً مختلفاً يحمل جرعات كبيرة من الجرأة بكلمات أمير طعيمة وجملاً لحنية جميلة جداً بتوقيع عمرو مصطفى وتوزيع توما.

نيكول من النجمات اللواتي يبحثن عن كل ما يبعث الأمل فتصرّ بمعظم أغنياتها على تقديم مواضيع تعبّر عن الحياة والتفاؤل الأحلام والسعادة واليوم تستكمل هذه الخطوات بأغنية مصرية قد تكون من أجمل أغنياتها وعلى كافة الأصعدة، فـ”قررت” تعبّر عن مرحلة النضوج الفني الذي وصلت إليه بإختياراتها التي تطال شريحة كبيرة من جيل الشباب.

فيديو كليب الأغنية أكمل الموضوع والرسالة التي أرادت نيكول تقديمها فإستطاع المخرج المصري ياسر سامي في أول تعاون له معها إظهارها بصورة شبابية عصرية من حيث الفكرة، التقنيات وأسلوبه الخاص والمتجدّد.

بتجــرد، نيكول سابا تتخذ لنفسها أسلوباً خاصاً في الأعمال الغنائية يميّزها عن غيرها من الفنانين على الساحة العربية، فتعبّر عن فكر ومعتقد شريحة كبيرة من الجمهور وتحديداً جيل الشباب الذي يبحث دائماً عن التغيير والإنتفاض على الواقع ومع عملها الجديد تضع هدفاً جديداً بهذا الملعب الذي تسير على أرضه بثقة لاعب محترف.

كلمات أغنية “قررت”:

قررت أفرح وأضحك لو حتى بدون أسباب
وهبطل أهزر وأتنفس وأعيش بحساب
مش عايزة أفكر في إمبارح ولا في اللي ماجاش
مش هاقبل أضيع أيامي وحياتي بلاش

قررت أشوف الحلو اللي في أيامي وبس
وأخرج وأسافر وأنسى مشاكلي وأحب وأحس
وآخد من الدنيا النصين مش بس النص
والحزن إن خبط على بابي مش فاتحة الباب

العقل زيادة عن اللازم ده مشاكله كتير
والواحد برضه ساعات لازم يفصل تفكير
قررت أسهلها عليا ومعقدهاش
ما هو أصل الناس مهما بنعمل ما بيعجبهاش

قررت أشوف الحلو اللي في أيامي وبس
وأخرج وأسافر وأنسى مشاكلي وأحب وأحس
وآخد من الدنيا النصين مش بس النص
والحزن إن خبط على بابي مش فاتحة الباب

Loading...
إلى الأعلى