أخبار عاجلة
وتبقى روتانا إمبراطورية الفن العربي – رأي بتجــرد

وتبقى روتانا إمبراطورية الفن العربي – رأي بتجــرد

إيلي أبو نجم – بيروت: في إحتفالية ضخمة أقيمت وسط العاصمة اللبنانية بيروت إحتفلت شركة روتانا بتجديد تعاقدها مع النجمة اللبنانية إليسا بعد عهد من التعاونات المتتالية التي جمعت بين الطرفين.

اللقاء بين إليسا وأهل الصحافة والإعلام كان هذه المرّة برعاية الشركة التي لطالما إعتبرت الجسم الإعلامي شريكها في العمل، النجاح وتقديم الأفضل للفن العربي. خلال المؤتمر الصحفي الذي حضره رئيس الشركة الأستاذ سالم الهندي، النجمة إليسا وقدّمته الإعلامة جومانا بو عيد عبّرت صاحبة “حالة حبّ” عن سعادتها بالتعامل مع روتانا التي لطالما كانت الدّاعم الأكبر لها، أمّا سالم الهندي ومن جهته عبّر عن سعادة روتانا بنجاحات إليسا وبكل ما حققته مع الشركة وبات اليوم محطّة مهمّة في مسيرتها كفنانة.

بتجــرد:

إحتفال توثيق العهد وتجديد العقد بين روتانا وإليسا أمس لم يكن إحتفالاً بهذه المناسبة وبعيد إليسا وحسب بل تخطى كل المناسبات وكان ردّاً من الشركة الأضخم في العالم عربي على كل الأقاويل التي أفادت أن إمبراطورية الفن لفظت أنفاسها الأخيرة. روتانا أثبتت في هذه الإحتفالية الضخمة أن الشركة تنتظرها مرحلة إزدهار لا شكّ أنها ستكون أهم وأعرق من كل ما مرّت به من نجاحات غمرت بها الساحة الفنية العربية.

روتانا وبهذا الإحتفال أثبتت مرّة جديدة إحترامها الكبير للجسم الإعلامي فكان التعامل مع أهل الصحافة راقياً إلى أبعد الدرجات حتى أن كل الذين حضروا السهرة شعروا بإهتمام المنظمين الذين أرادوا تأمين الراحة المطلقة لضيوفهم وشركاء المسيرة الطويلة.

بعيداً عن الإنتاج الفني والتسويق وكل هذه المجالات التي تبرع بريادتها روتانا كان لا بدّ من التوقف مطولاً عند تقدير الشركة الكبير للصحفيين والمراسلين الذين لبّوا الدّعوة وحضروا، كما لا بدّ من التنويه إلى حرص الأستاذ سالم الهندي شخصياً على حسن ضيافة الجميع، فهذا الرّجل الحديديّ لطالما إحترم الصغير قبل الكبير وتقديره لكل مجهود يشهد عليه الجميع على مرّ السنوات والأعوام.

روتانا إنتصرت إمس للفن، للعاصمة اللبنانية بيروت التي تراقصت في واحدة من أجمل الأمسيات بوجه كل التحدّيات والصعوبات التي قد توضع فيها فأثبتت الشركة أنها كانت، لا تزال وستبقى الرائدة في مجال الفن العربي طالما يقف على رأس هرمها رجل بذكاء، حنكة، خبرة، قوّة وإحترام الأستاذ سالم الهندي وفريق عمله. هنيئاً لـ روتانا نجاحاتها، هنيئاً لـ إليسا وللفن العربي، أهل الصحافة الإعلام والجمهور شركة عريقة بفنها وتعاملها كشركة روتانا.

Loading...
إلى الأعلى