أخبار عاجلة
رسالة هدى سعد عودة موفقة وضربة معلّم

رسالة هدى سعد عودة موفقة وضربة معلّم

رأي بتجــرد – بيروت: بعد طول إنتظار أفرجت روتانا للصوتيات والمرئيات عن فيديو كليب النجمة المغربية هدى سعد الجديد لأغنية “الرسالة” خلال الساعات القليلة الماضية عبر قناة الشركة الرسمية على موقع يوتيوب العالمي للفيديوهات.

العمل الذي تولّى إخراجه اللبناني فادي حدّاد بحرفية عالية وأسلوب فريد عكس طابع الأغنية المميّز والمختلف عن كل ما يتم طرحه على الساحة الفنية العربية، فترجم الكلمات بعفوية وسط قالب درامي كوميدي جديد تغلب عليه الألوان البارزة ما يشدّ المشاهد وبذلك ذكاء حاد.

هدى سعد تطلّ على الجمهور في العمل المصوّر بعد غياب لسنوات عن عالم الفيديو كليب وتُظهر في العمل عن قدرات تمثيلية كوميدية واضحة كما وتعكس صورة الفيديو بساطتها وجمالها المغربي النادر.

بتجــرد، هدى سعد من الفنانات اللواتي يغبن أحيانا لكن حين تعود يكون في جعبتها أعمالاً تفاجئ بها الجميع ويدوم صداها لفترات طويلة جداً فهي تبحث عن ما يعكس موهبتها الحقيقية وقدراتها ليرسخ في فكر المستمع والمشاهد العربي وهو ما نجحت بالقيام به حتى اللّحظة، أمّا “الرسالة” فتعتبر اليوم عودة موفقة لها و”ضربة معلّم” وسط زحمة الإصدارات الفنية والأعمال الغنائية.

Loading...
إلى الأعلى