أخبار عاجلة
من الشاب الذي رافق نجوى كرم في قبرص وشغل الرأي العام؟

من الشاب الذي رافق نجوى كرم في قبرص وشغل الرأي العام؟

متابعة خاصة – بتجــرد: تشغل شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم الجمهور والرأي العام بكل تحركاتها، فإلى جانب أعمالها وحفلاتها تأخذ تصاريحها وإطلالاتها حيزاً كبيراً في المجلات والمواقع الإلكترونية.

مؤخراً إتّجهت الأضواء نحو نجوى بعد أن ظهر برفقتها على مسرح حفلتها في قبرص ضابط إيقاع جديد يدعى ايف وإنتشرت عبر مواقع الإنترنت فيديوهات تجمعه بها فأثنى روّاد الشبكة العنكبوتية على التناغم الكبير بينهما. بدورها إبنة الكرم وعبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي نشرت صورة جمعتها بـ ايف دون أن تترك تعليقاً عليها ما أشعل تعليقات الجمهور.

وفي متابعة لحساب نجوى على التويتر لاحظنا أنها تجاهلت الرّد على الأسئلة التي طرحت عليها حول طوني عنقا، لكن وفي تغريدة نشرتها كان لها موقفاً واضحاً حسمت من خلاله الموضوع وشكرت كل محبّيها على مساندتهم لها في القرارات التي تتخذها كافّة وكتبت: “يا أحلا ناسي إنتو معي باللي معي وبعرفكن متل ما بتعرفوني الله يوفقنا”، هذا وبدى واضحاً إعجاب الجمهور بـ إيف وأسلوبه بضبط إيقاع الفرقة وهو ما عبّروا عنه من خلال مجموعة كبيرة من التغريدات.

وضمن إطار بحثنا متابعتنا للموضوع بحثنا أكثر عن “إيف” وقد تبيّن أنه ضابط إيقاع محترف وبارع من الأقوى على الساحة اللبنانية والعربية ما يوضح سبب إختيار نجوى كرم له ليرافقها في حفلاتها.

CRl4CGPWcAAWTUp

Loading...
إلى الأعلى