أخبار عاجلة
ديانا حداد تدعو لمواجهة سرطان الثدي – التفاصيل

ديانا حداد تدعو لمواجهة سرطان الثدي – التفاصيل

دعت النجمة ديانا حداد النساء للقيام بالفحص الدوري المبكر للكشف عن مرض سرطان الثدي وقد وجّهت برينسيسه الغناء العربي تحيّة للإعلامية فاديا الطويل التي واجهت وتحدّت المرض فكتبت عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي: “من النساء اللاتي نفتخر بهن في مجتمعنا العربي النسائي اخت وصديقة غالية على قلبي واجهت وتحدت مرض سرطان الثدي بكل إيمان بالله عز وجل وتحدي وصبر وتفاؤل ،، ونجحت بفضل الله وصبرها ان تتخطاه وان تتغلب عليه”.

ديانا حدّاد إعتبرت أنه وبالصبر والتفاؤل تمكنت الطويل من الغلب على سرطان الثدي وإعتبرت أنها المثال الذي يجب أن تقتدي به كل إمرأة وأن تقوم بالفحص الدوري المبكر للكشف عن هذا المرض فكتبت: “تلك هي المثال الذي يجب ان تقتدي به كل امرأة وان تقوم بالفحص الدوري المبكر للكشف عن هذا المرض نسأل الله لها الشفاء التام ولكل من يعاني من هذا المرض تحية حب للاخت الإعلامية الصديقة”.

نفيد بالذكر أن شهر تشرين الأوّل/أكتوبر الجاري يعتبر الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي أو الزهري لأكتوبر Pink for October وهي مبادرة عالمية بدأ العمل بها على المستوى الدولي في أكتوبر 2006 حيث تقوم مواقع حول العالم باتخاذ اللون الزهري أو الوردي كشعار لها من أجل التوعية من مخاطر سرطان الثدي. كما يتم عمل حملة خيرية دولية من أجل رفع التوعية والدعم وتقديم المعلومات والمساندة ضد هذا المرض.

Loading...
إلى الأعلى