نوال الزغبي تحدّثت عن جديدها وهذا ما قاله أصحاب الرأي والنقاد

نوال الزغبي تحدّثت عن جديدها وهذا ما قاله أصحاب الرأي والنقاد

تغطية خاصة – بتجــرد: في حوار لها على راديو بانوراما FM و Mbc fm مع خديجة الوعل وجيسي كرم أكدت النجمة نوال الزغبي أنها تحب اللون الكلاسيكي الذي يعبّر عن إحساس المرأة وعند سؤالها عن أغنية “مش مسامحة” التي تصدّرت إسم ألبومها الاخير قالت الزغبي أن هذه الاغنية تحاكي كل فئات المجتمع، ووجهت تحية الى كل الفنانين الذين بادروا بتهنئتها على الألبوم وأكدت أنها تبادلهم الاحترام والتقدير.

وعند سؤالها عن وسائل التواصل الاجتماعي صرّحت الزغبي أنها في البداية لم تكن تهتم بها أم الان فباتت تعتبرها مهمة جداً خاصةً وأنها تقرّبها من الجمهور، وأضافت الزغبي أنه لا يمكن الاعتماد على شركة الانتاج فقط لذلك يجب على الفنان أن يدعم عمله ويساهم في وصوله عبر هذه المواقع.

عن بداياتها مع اللون الخليجي قالت الزغبي أنها كانت مع أغنية “غريب الراي” التي حققت نجاحا كبيرا وصرّحت أن غنائها بالخليجي هو تقدير لجمهورها في الخليج، كما وإعتبرت أن العالمية كلمة كبيرة جداً وتحتاج الى جهد كبير مضيفةً أن اللغة العربية قد تكون عائقا في وجه الفنان العربي للوصول الخارج.

وفي مداخلة للاعلامي والناقد الفني د. جمال فياض أكد أنه لا يتساهل في النقد حتى لو كان الفنان صديقه منوهاً إلى أن نوال تعرف ذلك جيداً وصرّح ان الزغبي مقربة جداً منه كما لو كانت فرداً من أفراد عائلته.

فياض صّرح أن الزغبي تهتم بعملها كثيراً ليظهر بشكل جيد وأكد أن عليها ان تخوض تجربة التمثيل كاشفاً أنه عرض عليها اكثر من سيناريو لكنها لم توافق بعد. نوال من جهتها صرحت ان فكرة التمثيل لم تعجبها ولا زالت غير متحمسة لخوضها، واكدت أنها تتبع الموضة جيداً وتختار ازيائها بنفسها حيث تعشق ازياء المصصم العالمي زهير مراد وعند سؤالها عن ابتعادها عن المصمم العالمي ايلي صعب أكدت الزغبي أنها تكن كل الاحترام لـ صعب، وفي مداخلة للملحن المصري عزيز الشافعي صرّح انه محظوظ بتعامله مع الزغبي في أغنيتين “يا جدع” و”مش مسامحة” منوهاً على النجاح الكبير الذي حققته الأغنيتين في مصر.

صرّحت الزغبي أن ابنتها تيا تحب الغناء والاضواء لكنها ستتجه الى عالم الازياء والموضة، وفي اتصال مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان صرح أن نوال تملك ابتسامة ساحرة وجميلة وإعتبر ان التمثيل لن يضيف الكثير لتاريخها الحافل بالنجاحات الغنائية.

وفي سياق منفصل كشفت الزغبي أن العديد من أغنياتها حققت أنتشارا في تركيا، وفي مداخلة للاعلامي ربيع هنيدي إعتبر ان الزغبي لم تغب عن الساحة وهي موجودة بقوة لأنها تعبت على نفسها وتعرف قدراتها، وأكدت الزغبي أنها متفائلة جداً وتحب أن تحصل على الطاقة الايجابية من الاخرين وصرّحت أنها لم توافق على المشاركة في لجان تحكيم برامج الهواة. وفي اتصال مع المايسترو ايلي عليا صرح ان الزغبي تعبت كثيراً للوصول إلى هذه النجومية ولم يكن الموضوع عامل حظ مضيفاً أنها تلتزم كثيراً بالمواعيد لذلك تحصل على عمل أفضل.

في نهاية اللقاء كشفت الزغبي أنها ستصور أغنية “مش مسامحة” قريباً وستحيي مجموعة من المهرجانات والحفلات في العديد من الدّول العربية خلال موسم الصيف المقبل.

عمر حديدي – الأردن

Loading...
إلى الأعلى