أخبار عاجلة
غادة عبد الرازق تساند شيرين و”أنا واحدة من جمهورك”

غادة عبد الرازق تساند شيرين و”أنا واحدة من جمهورك”

تعقيباً منها على الهجوم الذي تتعرض له النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب بعد تصرّفها العفوي في الحلقة الثالثة من مرحلة “الصوت وبس” من برنامج The Voice أحلى صوت بموسمه الثالث حيث داست على الزرار بـكعب “السكربينة” الخاصة بها، دافعت النجمة المصرية غادة عبد الرازق عن شيرين بشدّة.

وعبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أكدت عبد الرازق أن شيرين لا تحتاج للإعتذار لأن الجمهور ومحبّيها وهي واحدة منهم متأكدون من أنها لم تقصد أي إساءة بحق أحد وأن حركتها كانت عفوية.

غادة إعتبرت أن شيرين إنسانة طيبة وأن من يعمدون على مهاجمتها هم أشخاص تأكلهم الغيرة من نجاحاتها وطلبت منها أن لا تلتفت إليهم وأن تضع كل تركيزها في عملها وعائلتها وجمهورها الذي يحبّها منوهةً مرّة جديدة أنها واحدة من أفراده وختمت رسالتها متمنيةً لها سنة سعيدة بمناسبة عيد ميلادها فكتبت: انتى مش محتاجة تعتزرى علشان احنا جمهورك متأكدين انك متقصديش اى غلط فى حق حد ومتاكدين انك عفوية وانسانة طيبة جدا الى بيهاجموكى دول الى غيرانين منك ومن نجاحاتك سيبك منهم وركزى فى شغلك ونجاحاتك وبناتك وأهلك جمهورك الى بيحبك وانا واحدة منهم وكل سنة وانتى طيبة حبيبتى.

كلمات غادة عبد الرازق أثّرت بالجمهور وروّاد الإنترنت الذين أشادوا بموقفها المساند لإبنة بلدها شيرين معبّرين عن سعادتهم بالمحبّة التي تجمع نجوم مصر من كل المجالات والميادين.

11

Loading...
إلى الأعلى