أخبار عاجلة
هل يخوض راغب علامة تجربة التمثيل؟ – متابعة بتجــرد

هل يخوض راغب علامة تجربة التمثيل؟ – متابعة بتجــرد

متابعة بتجــرد:  في حوار له مع مجلة الشبكة اللبنانية أكد السوبر ستار راغب علامة انه لم يحسم قراره بعد حول خوضه تجربة التمثيل رغم تلقيه الكثير من العروض، وعن الغزل المتبادل بينه وبين الفنان باسم ياخور أكد راغب أنه لا تجمع بينه وبين ياخور علاقة صداقة إلاّ أنه يعتبره فناناً مخضرماً بحيث قدّم ادواراً متناقضة كما أضاف أنه فنان محترم وسمعته حسنة ويكن له كل الاحترام والتقدير.

وعن توقع ليلى عبد اللطيف بتقديمه عملا يخصّ الأطفال المشردين بسب الحروب إعتبر راغب أن ليلى تستبق الأمور وتوقعاتها ليست سهلة وأكد انه فعلاً يقوم بتجهيز عمل في هذا النطاق لكن سيتحدث عنه عندما يحين وقته، وعند سؤاله عن سبب دعمه لحملة “بدنا نحاسب” أكد راغب انه في مقابلات عديدة كان يطالب بمحاكمة السياسيين وان لا يسير الشعب خلفهم وأكّد أن على اللبنانين أن أن يشاركوا في المظاهرات للمطالبة بحقوقهم ولا سيما في موضوع الطاقة الكهربائية التي يدفعون فواتيرها اضعافا ولا يحصلون عليها وأستغرب راغب كيف يتقبل الزعماء نعتهم باللصوص ولا يثبتون العكس. راغب علامة أكد ان حملة “بدنا نحاسب” هي فرصة للمطالبة بالحقوق والمحاسبة، وأضاف أن السياسيون يعيشون على حساب الشعب اللبناني.

أمّا عن رأيه بقلّة الفنانين المشاركين في المظاهرات وإكتفاء القسم الأكبر منهم بتعليقاتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي أكد السوبر ستار أنه ضد المظاهرات التي يحصل فيها أحتكاك مع رجال الامن وأكد ان لكل شخص منبره الخاص الذي يعبر من خلاله، وعن مشاركة بعض الفنانين بالمظاهرات كزين العمر ومعين شريف وجه علامة تحيه لهما وقال أن عدم مشاركته شخصياً كان سببه تواجده خارج البلاد.

وفيما يخصّ مشاريعه الفنية المقبلة صرح انه يستعد لجولة فنية في الولايات المتحدة الأمريكية وانه سيحي مجموعة من الحفلات في نيجيريا.

إعداد عمر حديدي – الأردن 

Loading...
إلى الأعلى