أخبار عاجلة
لقاء أحلام والرويشد حديث الساعة وهل يتدارك الأخير الموقف بحضور محمد عبده؟

لقاء أحلام والرويشد حديث الساعة وهل يتدارك الأخير الموقف بحضور محمد عبده؟

متابعة بتجــرد: تتجه الأنظار خلال الفترة الراهنة نحو الساحة الفنية الخليجية وذلك بعد الخلافات التي نشبت مؤخراً حول لقب “فنانة الخليج الأولى” الذي منح فنان العرب محمد عبد للنجمة الإماراتية أحلام منذ سنوات وإستعان به الفنان الكويتي عبدالله الرويشد أثناء ترحيبه بالنجمة الكويتية نوال في برنامج “محمد عبده وفنان العرب”.

أحلام وخلال الحلقة الأولى من برنامج “المتاهة” الذي حلّت عليه ضيفةً مع الإعلامية وفاء الكيلاني عبّرت عن سعادتها بلقب “فنانة الخليج الأولى” خاصةً أن فنان العرب محمد عبده هو من منحه لها مؤكدةً أنها تعتبر رأيه شهادة تعتزّ بها. وحين الت لها وفاء أن الرويشد قال أن نوال هي “فنانة الخليج الأولى” ردّت أحلام بحزم فقالت لها “حين يتحدث الكبير محمد عبده يصمت الجميع”.

وفي سياق الحلقة، تحدّثت أحلام عن الخلاف بينها وبين الفنانة نوال الكويتية معتبرةً أن نوال كانت من أحبّ الفنانات إلى قلبها إلّا أنّ هذه الأخيرة أفرجت عن نيّتها السيئة تجاهها كما وسخرت منها في مؤتمر موازين الصحفي، الأمر الذي أكّد لـ أحلام أن مشاعر المحبّة التي كانت تدّعي بها نوال أمامها كانت مزيّفة.

عبر صفحات موقع بتجــرد أعلنا منذ أيام وحصرياً عن حلول أحلام ضيفةً على الحلقة الأخيرة من برنامج “محمد عبده وفنان العرب” والذي يشارك في لجنة تحكيمه عبدالله الرويشد إلى جانب أصالة، فكيف سيكون اللقاء بين أحلام والرويشد في آخر سهرات البرنامج؟

الجميع ينتظرالحلقة الأخيرة من البرنامج رغم أنه لا يزال في بداياته فلقاء أحلام والرويشد بدأ يشغل الرأي العام خاصةً وأن أحلام معروفة بصراحتها وردودها العلنية والمباشرة فهل سيتدارك عبدالله الموقف بحضور الفنان محمد عبده مُطلِق لقب “فنانة الخليج الأولى” على أحلام؟ أم أن الأجواء ستكون مشحونة؟

حالنا حال قراء موقعنا في حالة ترقب لما ستؤول إليه الأمور بين الفنانين في الحلقة الأخيرة من برنامج فنان العرب.

ديانا برازي – بيروت

Loading...
إلى الأعلى